"المصرى" يخاطب الجهات الأمنية للعب ببورسعيد

الأحد، 27 يوليو 2014 08:09 ص
"المصرى" يخاطب الجهات الأمنية للعب ببورسعيد أحمد متولى عضو مجلس المصرى
بورسعيد – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة ياسر يحيى، مخاطبة الجهات الأمنية بمحافظة بورسعيد، حيث مديرية الأمن والأمن الوطنى عقب نهاية عيد الفطر المبارك، وذلك لعقد جلسات مستمرة من أجل بحث إقامة مباريات المصرى بالموسم الجديد ببورسعيد.

قال أحمد متولى، عضو مجلس إدارة المصرى، إن المشاورات والجلسات ستعقد بشكل مستمر مع الجهات الأمنية المسئولة ببورسعيد عقب عيد الفطر المبارك، من أجل إخطارهم بإصرار النادى المصرى وجماهير الفريق على أداء مباريات الموسم الجديد على أحد ملاعب المحافظة حتى ولو أقيم الدورى بدون جمهور.

وتابع عضو مجلس المصرى لاشك أن الأمن بيده القرار النهائى بالإعلان عن الملعب الرسمى الذى سيخوض عليه المصرى مباريات الموسم الجديد طبقا للحالة الأمنية لمختلف محافظات الجمهورية، إلا أننا كمجلس إدارة سنحاول جاهدين تقريب وجهات النظر مع المسئولين عن أمن بورسعيد وعلى رأسهم اللواء محمد الشرقاوى مدير أمن بورسعيد، لتوصيل نبض الشارع الرياضى والجماهيرى الذى يتمنى أن تستضيف بورسعيد مباريات الدورى من جديد حتى تعود الأجواء الرياضية كما كانت.

وأضاف أحمد متولى، الجماهير لها دور كبير فى المساعدة على اعتماد الأمن لإقامة مباريات الموسم الجديد على أحد ملاعب بورسعيد، بعدما نعقد جلسات مطولة مع قيادات الجماهير والراوبط التشجيعية للاتفاق على صيغة تشجيع رياضى تعكس تماما الصورة المأخوذة عن الجماهير أو ربما يعتقدها البعض موضحاً أن جماهير بورسعيد دائما ما كانت ترسم أحلى "التبلوهات" فى فن التشجيع المثالى.

وأكد "متولى" أن إدارة المصرى على أتم استعداد لإقامة أى مقترحات لتحديد هوية الجماهير من خلال بطاقات التعارف الخاصة بجمهور الفريق أو إقامة اشتراكات موسمية لدخول الملعب على حسب ما سيقره اتحاد الكرة ووزارة الداخلية.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة المصرى حددت ملاعب أندية بورفؤاد، المريخ، الرباط والأنوار للعب عليها بالموسم الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة