نايف حواتمة يدعو لتوحيد جهود الفلسطينيين لتحرير عزة

الإثنين، 28 يوليو 2014 11:34 ص
نايف حواتمة يدعو لتوحيد جهود الفلسطينيين لتحرير عزة نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة ، إلى توحيد الجهد الفلسطيني المقاوم لمواصلة معركة تحرير قطاع غزة من الاحتلال والحصار ، وإعادة الحياة الطبيعية والكريمة إلى ربوعه ولكل أبناء شعبه.

وأشاد حواتمة ،في بيان حصل مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان على نسخة منه اليوم الإثنين، بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني البطل في قطاع غزة ولمقاومته الباسلة ، كما أشاد بالهبة الجماهيرية الناهضة في الضفة والقدس والدور الذي تلعبه مخيمات اللجوء والشتات في معركة الصمود والوحدة.

وشدد على أن التضحيات الغالية التي قدمها الشعب الفلسطيني وقدمتها مقاومته الباسلة وحركته الجماهيرية الناهضة لن تذهب سدى بل ستشكل أساسا متينا لسياسة جديدة لابد أن تنتهجه الحركة الوطنية في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان على طريق النصر والحرية وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين.

وقال إنه يشدّ على أيادي المقاتلين الفلسطينيين أبطال الصمود في القطاع وفي الفصائل الفلسطينية المقاتلة والتي توحدت في الميدان دفاعا عن شعبها وعن كرامته الوطنية ، مشيدا بالأعمال البطولية لهؤلاء المقاتلين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة