كشف غموض مقتل ربة منزل وابنتها فى حقلهما ببنها

الإثنين، 11 أغسطس 2014 10:41 ص
كشف غموض مقتل ربة منزل وابنتها فى حقلهما ببنها اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث مركز بنها فى كشف غموض مقتل ربة منزل ونجلتها أثناء تواجدهما بحقلهما حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل لرفضهما إعطائه مبلغ 10 آلاف جنيه لشراء توك توك.

كان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم وائل نبيل رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بمقتل ن ع.ع 55 سنة، ونجلتها المدعوة ع م.ى 32 سنة، ربة منزل، بحقلهما ببنها.

وتم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو / ثروت ف ع 25 سنة والمفرج عنه حديثًا من السجن العسكرى " فى واقعة تعدى على مجند آخر أثناء فترة تجنيده"، والسابق اتهامه فى القضية رقم 2119 جنح مركز بنها لسنة 2007م - سرقة متنوعة، كان على علاقة آثمة مع المجنى عليها الثانية.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة معللا ذلك بأنه عقب الإفراج عنه من السجن، توجه للمجنى عليها الثانية وطلب مبلغ عشرة آلاف جنيه لشراء دراجة نارية " توك توك" للعمل عليها نظرا لظروفه السيئة، ولدى رفضها، عاود مطالبته للمبلغ مهددًا إياهما بفضح أمرهما.

وفى يوم الواقعة توجه لمكان تواجد المجنى عليهما مستقلاً الدراجة النارية رقم 83418 قليوبية وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية.. تحصل عليها من صديقه المدعو / محمود م.ع 30 سنة عاطل، وأطلق النار عليهما محدثًا إصابتهما التى أودت بحياتهما.

وتم بإرشاده ضبط الدراجة النارية، وجار العمل على ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 20 أحوال مركز بنها تاريخه، ملحقًا بالمحضر الأصلى رقم 4596 إدارى مركز بنها لسنة 2014م، وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة