مدير أمن السويس يقود أكبر حملة لإزالة الإشغالات

الإثنين، 11 أغسطس 2014 04:52 م
مدير أمن السويس يقود أكبر حملة لإزالة الإشغالات اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس أثناء الحملة
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس، صباح اليوم، أكبر حملة إشغالات بالمحافظة منذ ثورة 25 يناير، حيث تم إزالة سوق التوفيقية العشوائى بالكامل، والذى كان يشكل بؤرة إجرامية بداخله وتعد صارخ على أرض الدولة، والتمركز بمناطق خطرة على جانبى ووسط طريق السويس القاهرة الصحراوى السريع ومنطقة السلام.

تمكنت قوات الأمن من إزالة 22 حالة مخالفة من مبان ومحال أسمنتية وحديدية ومعصرات لبيع المثلجات ومحال خاصة ببيع الفواكه والخضروات ومحال خاصة بتصليح السيارات، فضلاً عن إزالة الأكشاك الخشبية التى كان يستغلها البعض فى ترويج المواد المخدرة.

وقال مدير الأمن لـ"اليوم السابع"، إنه يعد أبناء السويس بعودة الأمن وبقوة ووجود فكر أمنى جديد فى التعامل مع الخارجين على القانون والبلطجية وأى شخص مخالف للقانون، موضحاً أنه يعد الجميع أن سوق الأربعين المخالف وأكبر سوق عشوائى سيتم إزالته خلال أيام.

وأضاف مدير الأمن، أنه أصر على إقامة الحملة، بالرغم من عدم اعتماد الحركة الداخلية للضباط حتى الآن، موضحاً أن مصلحة المواطن وتطبيق القانون يجب أن يحترم فى أسرع وقت.

وتابع مدير الأمن، أن حركة الضباط سيتم اعتمادها خلال الساعات القادمة، موضحاً أنه فضل عدم وجود كمائن ثابتة لفترات طويلة حتى لا تكون هدفاً ثابتاً للخارجين على القانون، موضحاً أن جميع الكمائن بالمحافظة بدأت منذ أيام فى تنفيذ الخطة الأمنية بالتحرك لمدة ساعة، والثبات لمدة ساعتين، موضحاً أن الأوضاع الأمنية بالسويس ستشهد كفاءة وارتفاع خلال الفترة القادمة غير مسبوقة ويعد المواطنين بذلك.

ووجه عشرات المواطنين بمنطقة التوفيقية والمارة الشكر لمدير أمن السويس، واللواء على ماهر الحكمدار والعميد عاطف مهران مدير المباحث الجنائية، على مجهودهم وإزالة السوق، مطالبين بإزالة سوق الأربعين والقضاء على أعمال البلطجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة