الفوج المصرى الأخير يطير إلى الصين فجرا للمشاركة فى أولمبياد الشباب

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 03:22 ص
الفوج المصرى الأخير يطير إلى الصين فجرا للمشاركة فى أولمبياد الشباب خالد زين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر فجر اليوم الأربعاء، الفوج الأخير للبعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية للشباب التى تستضيفها مدينة نانجينج الصينية خلال الفترة من 16 إلى 28 أغسطس الجارى.

ويضم الفوج الأخير كل من الجمباز، الفروسية، القوس والسهم، كرة اليد، ألعاب القوى، المصارعة، الدراجات، الريشة الطائرة، وعلاء جبر رئيس اتحاد القوس والسهم وعضو اللجنة الأولمبية المصرية.

وكان الفوج الإدارى والفوج الثانى قد غادرا إلى الصين يومى الجمعة والثلاثاء الماضيان على الترتيب، حيث كان يضم الفوج الإدارى كلا من المهندس شريف العريان، رئيس البعثة ومعه الإداريين، أسامة صادق رئيس قسم العلاقات العامة ونهى أحمد فؤاد سليمان رئيس قسم الشئون الدولية و طارق أحمد سليمان رئيس قسم الشئون الفنية، لعمل الترتيبات الخاصة لأفراد البعثة، بينما ضم الفوج الثانى كلا من لاعبى الخماسى الحديث، التجديف، رفع الأثقال، السلاح، التنس، الثلاثى، الرماية، الشراع، التايكوندو، السباحة، كرة السلة.

وتشارك البعثة المصرية فى الدورة بـ83 لاعبا فى 20 لعبة هى: القوس والسهم، الرماية، ألعاب القوى، التنس، الثلاثى، الجمباز، الخماسى الحديث، تنس الطاولة، السباحة، كرة السلة، المصارعة، الريشة الطائرة، السلاح، الشراع، كرة اليد، رفع الأثقال، التجديف، الفروسية، الدراجات، والتايكوندو.

ومن جانبه، تعهد خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية، بتحقيق 5 ميداليات، فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب، مشيرا إلى أن التقارير والإحصائيات تؤكد أن ألعاب "اليد، السباحة، ألعاب القوى، التايكوندو، رفع الأثقال" سوف تحقق ميداليات ذهبية أو فضية.

وأشار رئيس اللجنة الأولمبية، إلى أنه يتوقع أن كل من الثلاثى الحديث، الخماسى الحديث، المصارعة، ميداليات خلال منافسات الدورة، بالرغم من صعوبة تحقيق ميداليات لهذه الألعاب، بالإضافة إلى منتخب السلة للناشئات رغم صعوبة المنافسة فى مجموعتهن.
اقرأ أيضاً..

بالفيديو.. “كوستا” يقود تشيلسى لتخطى سوسيداد بمشاركة “صلاح”

10 أرقام تاريخية فى ليلة “سوبر” ريال مدريد

عبد الصادق: تعيين البنزرتي لن يفتت عزيمة الأهلى فى الفوز على النجم الساحلى

ريال مدريد يضرب إشبيلية بثنائية رونالدو ويتوج بالسوبر الأوروبى

موجز 12.. الملكى “سوبر” أوروبا.. ومؤمن يبتعد عن الزمالك

مشجع يقتحم ملعب السوبر الأوروبى لدعم فلسطين

بالفيديو.. نظرة عتاب من ألونسو لـ”بلاتينى” بعد غيابه عن السوبر

ملف.. الكواليس الخاصة لفوز الريال بالسوبر الأوروبى

وساطة “الحضرى” تقرب فادى نجاح من الإسماعيلى

غموض الدورى يؤجل قبول المقاولون عرض رعاية ” برزنتيشين”

رسميا.. الزمالك يواجه الهلال 22 أغسطس. والأهلى يلاقى النجم 23

محمد عبدالله يقترب من الانضمام لـ”الترسانة” بعد العودة من ليبيا

موقع مغربى: إقامة المعلم تكلف الدفاع الجديدى 6 ملايين شهريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة