مدير مباحث الجيزة: نتصدى لمحاولات الإخوان بقطع الطرق وإثارة الفوضى

الخميس، 14 أغسطس 2014 02:28 م
مدير مباحث الجيزة: نتصدى لمحاولات الإخوان بقطع الطرق وإثارة الفوضى اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن عناصر جماعة الإخوان نظموا مسيرات، اليوم الخميس، فى عدة مناطق بالمحافظة فى ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة وحاولوا قطع الطرق بواسطة إشعال النار بإطارات السيارات لتعطيل حركة المرور لإحداث حالة من الفوضى.

وأضاف فاروق خلال تصريحاته لـــــــ"اليوم السابع" أنه تم التعامل مع تلك المسيرات والتجمعات باعتبارها مخالفة للقانون، وتفريق عناصر الجماعة، وتم القبض على عدد منهم، حيث تم ضبط 9 منهم بمنطقة العجوزة لتنظيمهم مسيرة بمنطقة المهندسين.

وذكر فاروق، أن الخطة الأمنية التى تم وضعها للتعامل مع المتظاهرين من جماعة الإخوان كفيلة بمواجهة أى أعمال شغب أو خروج عن القانون وأن قوات الأمن مستعدة بصورة منظمة لحماية المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وكانت دعوات قد أطلقتها جماعة الإخوان على مواقع التواصل الاجتماعى، لتنظيم مظاهرات فى ذكرى فض اعتصامى رابعة والنهضة، إلا أن قوات الأمن تمكنت من إحباط كل محاولات إثارة الفوضى حتى الآن.


موضوعات متعلقة..


أهالى "فيصل" يشعلون النيران فى شعارات رابعة بعد هروب الإخوان


العثور على جسم غريب بمحيط ميدان لبنان وانتقال خبراء المفرقعات لفحصه


تنظيم "قطاع الطرق" يفشل فى شل الحركة بالمحافظات ..ملثمون يشعلون الاطارات على الطرق الرئيسية بالقليوبية والشرقية والفيوم والمنيا والغربية.. ومحاولات لتفجير القطارات وحرق شبكات المحمول ومحولات الكهرباء


الإخوان يشعلون النيران فى سيارة شرطة بدمياط تزامنا مع ذكرى "فض رابعة"


"الداخلية": الإخوان يحاولون تخريب المرافق بعد فشلهم فى حشد التظاهرات


فى ذكرى أحداث فض اعتصامى "رابعة والنهضة".. استنفار أمنى بوسط القاهرة.. آليات عسكرية وأسلاك شائكة على مداخل "التحرير".. القوات الخاصة تؤمن "الداخلية".. والأمن المركزى يكثف تواجده بـ"طلعت حرب"


اشتباكات عنيفة بين الإخوان وقوات الأمن أعلى كوبرى ناهيا


صفحات الإخوان على "فيس بوك" تعلن الحرب على أمن المواطنين فى ذكرى "فض رابعة".. "انت عيل إخونجى" تدعو لقطع الطرق السريعة.. ودعوات لإشعال النيران بالمنشآت.. وأخرى للسطو على ممتلكات الأهالى والضباط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة