هنقدر": تخصيص عائد المعرض الأول للتمويل البنكى لصالح صندوق "تحيا مصر"

الخميس، 14 أغسطس 2014 12:03 ص
هنقدر": تخصيص عائد المعرض الأول للتمويل البنكى لصالح صندوق "تحيا مصر" السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق
كتب هيثم الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، مؤسس حملة "هنقدر" لدعم صندوق تحيا مصر عن نجاح الحملة فى الاتفاق مع الجهة المنظمة للمعرض الأول للتمويل البنكى وشركات التأمين المقرر انعقاده خلال الفترة من 6-8سبتمبر 2014 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر على تخصيص عائد المعرض بالكامل لدعم صندوق "تحيا مصر" .

ودعا الأمين العام للحملة الإعلامى محمد ناقد، شركات تنظيم المؤتمرات والمعارض سواء الداخلية أو الخارجية أن تحذو حذو الشركة المنظمة للمعرض الأول للتمويل البنكى وشركات التأمين بتخصيص عائد ربح معرض أو مؤتمر واحد لها سنويا سواء بالداخل أو الخارج لصالح دعم صندوق تحيا مصر.

وناشد، البنوك والشركات المساهمة فى مثل هذه المعارض دعم صندوق تحيا مصر ، ودعا "ناقد"، مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء رعاية مثل هذه الأحداث لتشجيع الرعاة على الاشتراك بها مما يعود بالنفع على دعم صندوق تحيا مصر.

وصرح المهندس حازم حمادة- رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة وهى الشركة المنظمة للمؤتمر ،أنه عقب لقاء السفير محمد العرابى رئيس مجلس أمناء حملة "هنقدر"، وشرحه لأهمية مساهمة قطاع هام من قطاعات الدولة وهو قطاع المعارض والمؤتمرات سواء بمصر أو خارجها فى دعم صندوق "تحيا مصر" بعائد معرض أو مؤتمر واحد سنويا يخصص عائده لدعم الصندوق، وقال: بأن دعم الوطن أمر واجب على كل مصرى مخلص.

وعقب الاتفاق بين حملة "هنقدر" والشركة المنظمة للمؤتمر تم توقيع بروتوكول تعاون تخصص بموجبه كامل عائد هذا المعرض لدعم صندوق "تحيا مصر".

جدير بالذكر أن المعرض يقدم عروضا للخدمات البنكية التى تقدمها البنوك سواء للأفراد أو الشركات وعروض التمويل والقروض البنكية للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وكذلك عروض شركات التأمين للخدمات التأمينية سواء على الأشخاص أو الممتلكات.

فى سياق منفصل، قال أحمد سمير مساعد رئيس مجلس الأمناء: بأنه جارى الانتهاء من تأسيس أولى مقرات الحملة بمنطقة جاردن سيتى والتى ستشهد الحملة إفتتاحه خلال الأيام القادمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة