"MyFitnessPal".. تطبيق يساعدك فى الوصول للوزن المثالى

الجمعة، 15 أغسطس 2014 12:14 م
"MyFitnessPal".. تطبيق يساعدك فى الوصول للوزن المثالى صورة أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفرت التكنولوجية الحديثة للإنسان العديد من الوسائل التى تساعد على حصوله على الرفاهية، خاصة لهؤلاء الذين يبحثون عن جسم رشيق ورياضى.

يقول مهندس الكمبيوتر "أحمد السيد" إن هناك المئات من تطبيقات الأندرويد التى تساعد الإنسان على التحكم فى وزنه ولياقته ومن بينها تطبيق " MyFitnessPal".

وأوضح السيد أن هذا التطبيق مجانى ويتوافر لأجهزة الأندرويد والآى فون والبلاك بيرى والويندوز فون، حيث يقدم العديد من الحلول المهمة التى تمكن الإنسان من مراقبة السعرات الحرارية للأطعمة المختلفة التى يتناولها طوال اليوم، كما أنه يقدم أيضا مجموعة متجددة من الأكلات وأنواعها التى تتناسب مع وزن الإنسان وعمره وجنسه وحالته الصحية.

وأشار مهندس الكمبيوتر إلى أن كل ما يحتاجه المستخدم بعد تثبيت التطبيق هو إنشاء حسابا مجانيا على موقع التطبيق، ويدخل بعض البيانات عن الطول والوزن والأطعمة التى يفضلها، وطبيعة العمل الذى يمارسه، ثم يدخل المعلومات حول الوزن الذى يرغب فى الوصول إليه سواء بالزيادة أو بالنقصان، أو الحفاظ على الوزن الحالى كما هو.

وأضاف السيد أن التطبيق يقدم مجموعة من النصائح بشكل يومى من الموقع، حيث يحدد فيها نوعية الطعام الذى يتناوله على كل وجبة خاصة أنه يحتوى على قاعدة بيانات تضم ما يصل إلى مليون ونصف نوع طعام، كما يقدم للمستخدم ما يعرف بـ "كشف الحالة" وهو عبارة عن تقريرا يوميا يمكن للمستخدم الرجوع إليه ليعرف مدى ما أحرزه من نجاح فى تغيير وزنه.

القوائم المختلفة داخل التطبيق


التطبيق يوفر للمستخدم إمكانية مساعدته فى زيادة أو نقصان أو الحفاظ على وزنه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة