بالصور.. أصدقاء روبين ويليامز المشاهير.. التون جون تواجد بكواليس أفلامه.. والصداقة جمعت النجم المنتحر بسبيلبيرج وجولدبيرج وبروسنان وفيرجارا وكاميرون دياز.. ولقاءات متعددة مع محمد على كلاى بالتسعينات

الجمعة، 15 أغسطس 2014 01:02 ص
بالصور.. أصدقاء روبين ويليامز المشاهير.. التون جون تواجد بكواليس أفلامه.. والصداقة جمعت النجم المنتحر بسبيلبيرج وجولدبيرج وبروسنان وفيرجارا وكاميرون دياز.. ولقاءات متعددة مع محمد على كلاى بالتسعينات روبين ويليامز
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امتلك النجم العالمى، روبين ويليامز، عددا كبيرا من الصداقات داخل الوسط الفنى العالمى، حيث كان من أكثر الشخصيات تواضعا وحبا للآخرين، إضافة إلى مساعدته الدائمة لهم.


وضمت قائمة أصدقاء روبين ويليامز المقربين، أكبر الأسماء على الساحة الفنية، وتصدر القائمة المذيع المنتج بيلى كريستان، والذى جاءت وفاته بمثابة صدمة لبيلى، ولم يستطع أن يعبر عن شعوره إزاء موت صديقه النجم الكوميدى بهذا الشكل المفجع.
فيما جمعت النجمة الكوميدية ووبى جولدبيرج، صداقة قوية بالنجم الراحل روبين ويليامز، ومن أكثر الصور المتداولة بالمواقع الفنية بعد وفاة روبين، هى التى التقطوها فى إحدى الاحتفالات بنيويورك عام 2013، وكذلك الممثل الأمريكى ناثان لأنى، الذى أعلن أن أكثر من أضحكوه من القلب هو روبين ويليامز، حتى أنه كان يصل لمرحلة البكاء، وأيضا الممثلة الأمريكية بام داوبر، التى أصيبت بصدمة بعد سماعها خبر وفاة روبين، الذى ساندها فى عدد من محطات حياتها الفنية.


وتشمل قائمة أصدقاء روبين ويليامز المقربين، نجم الـ
" stand-up comedian" بوب ساجيت، والنجم جون ترافولتا، والمخرج العالمى ستيفن سبيلبيرج، والنجم بيرس بروسنان، وصوفيا فيرجارا، واليجا وود، وشارون ستون، وبيلى بوب ثورتون، وكاميرون دياز.


بينما ربطت الصداقة بين الكوميديان الشهير الراحل روبين ويليامز والملاكم الشهير محمد على كلاى، حيث كانا يتقابلان بشكل مستمر فى فترة الثمانينات والتسعينات، وكذلك الموسيقار الشهير التون جون، والذى حرص عدة مرات على التواجد بأماكن تصوير أفلام روبين من أجل تشجيعه، حيث يعتبره التون جون من أهم نجوم الكوميديا المقربين إلى قلبه.



بيلى كريستان وروبين ويليامز بإحدى الحفلات عام 2012



ووبى جولدبير مع روبين فى احدى الاحتفالات بنيويورك عام 2013



بوب ساجيت مع روبين ويليامز فى مهرجان نيويورك للكوميديا عام 2007



مع جون ترافولتا عام 2010



ستيفن سبيلبيرج مع روبين ويليامز بإحدى الاحتفاليات بكاليفورنيا فى 1991



ناثان وروبين عام 2011



مع الممثلة الأمريكية بام داوبر



بيرس بروسنان فى حفل جولدن جلوب عام 2005 مع الكوميديان الراحل



مع الملاكم الشهير محمد على كلاى فى 2006



التون جون يحتضن روبين ويليامز بحفل الأوسكار عام 2000



مع صوفيا فيرجارا واليجا وود


أخبار متعلقة:


الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار صورة الممثل الكوميدى الأمريكى "روبن ويليامز" مشنوقاً.. والنشطاء: لم نتخيل النهاية البشعة لصاحب "الوجه الضاحك".. و"لما ده ينتحر احنا نعمل إيه؟"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة