"تعمير القاهرة":ننسق مع المرور لاستكمال ترميم الدائرى الأسبوع المقبل

الجمعة، 15 أغسطس 2014 07:40 ص
"تعمير القاهرة":ننسق مع المرور لاستكمال ترميم الدائرى الأسبوع المقبل صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هشام أبو سنة، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، أنه سيتم التنسيق مع جهاز المرور بعد غدٍ الأحد لاستكمال أعمال ترميم الدائرى.

وأضاف أبو سنة، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الأعمال تشمل ترميم 450 مترًا فى أول وآخر الطريق الدائرى، مشيرًا إلى أنه سيتم غلق الطريق فى أيام الخميس والجمعة والسبت خلال أعمال الترميم، للانتهاء منها خلال شهر من بدء الاستكمال.

وكان أبو سنة، قد أكد أن تكلفة معالجة الشروخ والفواصل بالطريق الدائرى وصلت 35 مليون جنيه شاملة أعمال الرصف والمعالجة والكهرباء وخلافه، لافتًا إلى أن الهيئة العامة للطرق والكبارى ستقوم بإعادة تأهيل الطرق أسفل الدائرى، مؤكدًا أن ما كان يحدث قبل ذلك من أعمال ترميم لهذه الفواصل لم تتم بطريقة صحيحة، مما تسبب فى إهدار المال العام، وزيادة حجم الشروخ فى الفواصل لـ40 سم فى بعض المناطق.

وأكد أنه جارى العمل فى تنفيذ عدد من المطالع والمنازل، بالطريق الدائرى بتكلفة 95 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه جارٍ إنشاء مطلع ومنزل فى الطريق الدائرى على منطقة ترعة المنصورية، بتكلفة 35 مليون جنيه، وذلك لتقليل الكثافة المرورية والسماح بالمرور للناقلات الكبيرة.

وأوضح أنه يتم أيضًا، إنشاء مطلع ومنزل على محور 6 أكتوبر، عند منطقة المنصورية، لتخفيف الضغط من على ميدان لبنان، وذلك بتكلفة 25 مليون جنيه.


موضوعات متعلقة..


جهاز تعمير القاهرة: الجيش ينفذ 53 كيلو من الطريق الدائرى.. وننسق مع المرور لاستكمال أعمال الترميم.. ويغلق 3 أيام وينتهى العمل خلال شهر.. وجار تنفيذ عدد من "المطالع والمنازل" بتكلفة 95 مليونا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة