قطاعا "التوثيق والمعلومات" و"جرائم الإنترنت" يلاحقان "كتائب حلوان"

الجمعة، 15 أغسطس 2014 04:32 م
قطاعا "التوثيق والمعلومات" و"جرائم الإنترنت" يلاحقان "كتائب حلوان" اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر أمنية إن النيابة العامة كلفت قطاع الأمن الوطنى بكشف هوية أعضاء ما يسمى بكتائب حلوان، واتخاذ إجراءات التحرى عن الملثمين الذين ظهروا فى مقطع الفيديو حاملين الأسلحة الآلية معلنين استهداف الجيش والشرطة بجنوب القاهرة، كما بدأت إدارتا التوثيق والمعلومات، ومكافحة جرائم الإنترنت، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعقب مصدر نشر مقطع الفيديو على شبكة المعلومات الدولية .

وأكدت المصادر لـ"اليوم السابع" أن وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، أصدر تعليمات صارمة بسرعة كشف هوية أعضاء تلك المجموعة المسلحة التى أطلقت اسم كتائب حلوان على أعضائها، وإعلان النتائج التى تم الوصول إليها أمام الرأى العام، وتقديم الإرهابيين لجهات التحقيق المختصة.

كما أوضحت المصادر أن حالة طوارئ تسود أروقة إدارتى التوثيق والمعلومات، ومكافحة جرائم الإنترنت، بوزارة الداخلية، لاتخاذ إجراءات عاجلة لتعقب مصدر مقطع الفيديو، فضلا عن قيام الأجهزة الأمنية بإجراء عملية تمشيط لمنطقة جنوب القاهرة بهدف الوصول لمعلومات عن أعضاء المجموعة والمكان الذى تم تصويرهم به.

يشار إلى أن مجموعة من الملثمين المسلحين يبلغ عددهم 11 ظهروا فى مقطع فيديو أمس الجمعة تناولته صفحات التواصل الاجتماعى، بالتزامن مع الذكرى الأولى لفض اعتصامى رابعة والنهضة، أعلنوا فيه استهدافهم للمنشآت الأمنية، وقوات الشرطة والجيش، بجميع مناطق جنوب القاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة