نتنياهو: لن ننهى عملية "الجرف الصامد" قبل تحقيق أهدافها

الجمعة، 15 أغسطس 2014 01:40 ص
نتنياهو: لن ننهى عملية "الجرف الصامد" قبل تحقيق أهدافها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتنياهو، مساء أمس الخميس، إن الجيش الإسرائيلى لن ينهى عملية "الجرف الصامد" التى يشنها على قطاع غزة قبل تحقيق أهدافها.

جاء ذلك خلال لقائه مع رؤساء المجالس المحلية فى المستوطنات الجنوبية القريبة من الحدود مع قطاع غزة، حسب بيان وزعه مكتبه على وسائل الإعلام.

وأشار نتنياهو إلى أن "الجيش الإسرائيلى أطلق عملية الجرف الصامد بعد أن عادت حماس إلى إطلاق الصواريخ على البلدات الجنوبية".

وتابع: "سياستنا واضحة ومتسقة: نحن نرد بقوة حتى على إطلاق الصواريخ، بدأنا هذه الحملة العسكرية من أجل تعزيز أمن المواطنين عامة وأمنكم خاصة".

وأضاف: "لن ننهى عملية الجرف الصامد قبل تحقيق أهدافها: استعادة الهدوء والأمان للمواطنين الإسرائيليين لفترة مطولة مع إلحاق ضرر ملموس للبنية التحتية للإرهاب".

ومضى قائلا: "الجيش الإسرائيلى رد بقوة نهاية الأسبوع الماضى، وضرب أكثر من 160 هدفا فى كل أنحاء قطاع غزة، ردا على إطلاق قذائف الهاون على بلداتنا".

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلى أن الجيش استكمل تدمير نظام الأنفاق الذى كان من المخطط له شن هجمات على البلدات الجنوبية.

واختتم بالقول: "منذ اليوم الأول للعملية، كلفتُ مدير مكتبى هارئيل لوكير، بالتأكد من أنه تتم تلبية احتياجاتكم، خلال سير العملية (العسكرية) بدلا من الانتظار إلى نهايتها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة