"النور" يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى اليوم لبحث الدعاية الانتخابية ومراجعة أسماء المرشحين للبرلمان.. الاجتماع يناقش أيضا الاعتداءات المتكررة للإخوان على أعضاء الحزب

السبت، 16 أغسطس 2014 09:40 ص
"النور" يعقد اجتماعا للمكتب الرئاسى اليوم لبحث الدعاية الانتخابية ومراجعة أسماء المرشحين للبرلمان.. الاجتماع يناقش أيضا الاعتداءات المتكررة للإخوان على أعضاء الحزب الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب النور اليوم السبت، اجتماعا للمكتب الرئاسى بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب من أجل بحث الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، وما توصلت له اللجنة المركزية لدعم المجمعات الانتخابية التى أعلن عنها الحزب مؤخرا، بجانب متابعة الدعاية للبرنامج الانتخابى للحزب، والتزام الأمانات العامة للمحافظات بمعايير اختيار المرشحين.

كما يبحث الحزب الاعتداءات المتكررة من جانب جماعة الإخوان على أعضاءه، وكان آخرها الاعتداء على وجدى الصيفى، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور، خلال تنظيمهم لمظاهرات فى ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بمركز الصف.

وقال حزب النور، فى بيان له، إن عدد من عناصر جماعة الإخوان اعتدوا على وجدى الصيفى، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور، كما قاموا بتحطيم سيارته خلال مظاهراتهم فى ذ كرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

ومن جانبه قال "الصيفى" ، "إنه فوجئ أثناء ذهابه إلى مركز الصف لحضور اجتماع الحزب بمسيرة للإخوان قام المشاركون فيها بالتعدى عليه بالضرب والسب، وتحطيم سيارته، إلا أن الأهالى أخرجوه من بين المتظاهرين".

ووصف الصيفى ما حدث له من تعدى الإخوان عليه قائلا: "نجوت من الموت بأعجوبة، فلولا أهالى المنطقة لكان الإخوان قتلونى"، وقام "الصيفى" بتحرير محضرا بالواقعة بقسم شرطة الصف حمل رقم "2443".

ومن جانبه قال الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور إن اجتماع المجلس الرئاسى للحزب اليوم يناقش عددا من الأمور التنفيذية المتعلقة بالحزب على رأسها الاستعدادات للانتخابات البرلمانية بما فيها تقارير المجمعات الانتخابية، وكذلك البرنامج الانتخابى.

وأضاف السهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه إذا انتهت اللجنة المركزية من مراجعة أسماء المرشحين للانتخابات فإنها من المفترض أن تسلمها غدا فى المجلس الرئاسى، مشيرا إلى أن الحزب لن يعلن عن أى شئ فيما يتعلق بأسماء مرشحيه إلا بعد أن تعلن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية مواعيد فتح الترشح وبدء الانتخابات.

فيما قال سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور، إن المجمعات الانتخابية للحزب طلبت مهلة أسبوعًا جديدًا للانتهاء من أسماء مرشحى الحزب للانتخابات، بعد أن كان من المقرر أن تنهى عملها فى منتصف هذا الشهر.

وأضاف خليفة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة المركزية لمتابعة ودعم المجمعات الانتخابية ستعقد عددًا من الاجتماعات مع جميع المجمعات الانتخابية فى كل المحافظات بعد طلب المهلة لمراجعة الأسماء التى انتهت منها المجمعات، على أن ترفع للمجلس الرئاسى عقب الانتهاء من عملها.


موضوعات متعلقة ..

بالصور.. حزب النور يبحث اختيار المرشح الفردى بمركز البرلس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة