خبير عسكرى: أتوقع استهداف الإرهابيين للكبارى ومحطات السكك الحديدية

السبت، 16 أغسطس 2014 07:29 ص
خبير عسكرى: أتوقع استهداف الإرهابيين للكبارى ومحطات السكك الحديدية اللواء نبيل أبو النجا الخبير العسكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء نبيل أبو النجا، الخبير العسكرى، إن الدولة المصرية تواجه حربا شرسة، خاصة بعد إطلاق مشروع قناة السويس الجديدة، وهناك من يحاول تقويض الدولة بأفعال "خايبة" على حد وصفه.

وأضاف أبو النجا، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الدولة لديها جهاز أمنى قوى سيواجه كل الأعمال الارهابية، متوقعًا أن تصل لاستهداف الكبارى ومحطات السكك الحديدية.

وأشار إلى أن الدولة مطالبة بتغيير تكتيكاتها الأمنية ليشعر المواطن بالأمن، مطالبًا بتفعيل دور الأزهر والهيئات المختصة بالمجتمع المصرى، وأن تقوم بدورها الطبيعى فى تصحيح الأفكار والمفاهيم.

وأوضح أبو النجا أن جهاز الموساد الإسرائيلى يزرع الجواسيس وعمرهم لا يتجاوز الخمس سنوات بهدف أن يكون جاسوسا من أهل البلد نفسها.

وأكد أن جماعة الإخوان وحلفاءها يصرفون بالملايين على تدمير معنويات الشعب المصرى، ومنها مكتب إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولى للإخوان فى بريطانيا، والذى يعاونه ضابط سابق فى الحرس الثورى الإيرانى يدعى حسين الحراكى والذى عمل لفترة فى مكتب إيران فى لندن لتقريب الأديان.

وقال أبو النجا، إن هذا المكتب يعاونه علماء نفس مصريين وغيرهم، وهم دارسون جيدون للنفسية المصرية، ويعلمون متى يغضب المصريون وكيف، ولذلك يقومون بدور لهدم المصريين نفسيا، مطالبا الشباب المصرى وكافة جموع الشعب باستيعاب ذلك، والقبض على كافة أعضاء الإخوان المشاركين فى أعمال عنف.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة