محافظة البحر الأحمر تستعد لعقد مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة بالغردقة

السبت، 16 أغسطس 2014 12:23 ص
محافظة البحر الأحمر تستعد لعقد مؤتمر وزراء البيئة الأفارقة بالغردقة جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محافظات

عقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أمس الجمعة، اجتماعاً موسعاً بحضور العديد من الجهات التنفيذية بالمحافظة، من بينهم السكرتير العام والمساعد، وممثلى مجلس مدينة الغردقة والمقاولون العرب والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركة الكهرباء، وشركه الغاز، والشركة المصرية للاتصالات، بالإضافة إلى ممثلين عن فنادق.
ونظم الاجتماع، لوضع الترتيبات اللازمة والاستعداد لمؤتمر وزراء البيئة الأفارقة، المزمع عقده بمدينة الغردقة فى شهر سبتمبر المقبل، بحضور عدد 52 وزيرا، بالإضافة إلى العديد من المنظمات الإفريقية والدولية.

وقال المحافظ، إن المؤتمر سيكون باكورة سياحة المؤتمرات فى البحر الأحمر، حيث إنه يعقد لأول مرة، مشددا على أنه نبّهَ على شركة الكهرباء بعدم انقطاع التيار، أو انخفاض الجهد طوال فترة انعقاد المؤتمر.

فيما أصدر المحافظ، تعليماته برفع كفاءة البلدورات والانترلوك الموجودة على جانبى الطريق من مستشفى الحميات حتى أحد فندق، وكذلك رفع المخلفات وتسوية الطريق وتقليم جميع الأشجار والنخيل الموجودة على جانبى طريق خط سير الزيارة وتلاشى جميع السلبيات، مشددا على تكاتف جميع الجهات والتنسيق فيما بينها من أجل المصلحة العامة، والقيام بالمهام المكلفة بها على أكمل وجه، لخروج المؤتمر فى أبهى صوره، وإعطاء انطباعا إيجابيا للدول المشاركى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة