بالفيديو.. مرتضى منصور: نجل محمد مرسى و"الوايت نايتس" حاولوا قتلى.. وابنى تلقى رسالة عبر هاتفه "أبوك أخرته النهارده الفجر".. وأحمد شبرا هددنى "خلى بالك من نفسك".. وطوارئ بالزمالك تحسبًا لهجوم الألتراس

الأحد، 17 أغسطس 2014 06:55 ص
بالفيديو.. مرتضى منصور: نجل محمد مرسى و"الوايت نايتس" حاولوا قتلى.. وابنى تلقى رسالة عبر هاتفه "أبوك أخرته النهارده الفجر".. وأحمد شبرا هددنى "خلى بالك من نفسك".. وطوارئ بالزمالك تحسبًا لهجوم الألتراس مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب محمد المحلاوى – محمد تهامى - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أثناء تواجده أمام مقر النادى، أنه أثناء خروجه من المقر بصحبته علاء مقلد، أحد المسئولين بإدارة النادى، ومجموعة من الأعضاء، أطلق مجهولون يستقلون سيارة ملاكى أعيرة نارية عليه بشكل عشوائى، وأصابوا 3 أشخاص، ونقلوا لمستشفى العجوزة العام.

واتهم رئيس نادى الزمالك، نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى، وعدد من قيادات رابطة ألتراس "وايت نايتس"، منهم أحمد شبرا وسيد مشاغب وطارق مساكن وأبو شهد وأحمد صلاح وسامح بلدوزر وجودزيلا، بالوقوف وراء محاولة اغتياله.

وانتقد "منصور"، أداء وزارة الداخلية، لافتًا إلى وصول تهديدات إليه وإلى نجله على تليفوناتهما الشخصية، مشددًا على أن أحمد شبرا قال له "خلى بالك من نفسك"، موضحًا أنه أبلغ الشرطة، ولم تستجب قيادات الشرطة لطلب تأمينه.

وقال "منصور"، أمام النيابة، إنه لم تطلق النيران عليه بمجرد خروجه من النادى، ولكن بعد توجهه بمفرده لاستقلال سيارته، الأمر الذى تسبب فى إحداث تلفيات بها.

وأضاف رئيس نادى الزمالك، فى حضور رئيس نيابة العجوزة المستشار أحمد دبوس، أثناء معاينة حادث الاعتداء عليه أمام مقر النادى، أن نجله أحمد تلقى رسالة على هاتفه المحمول مفادها "أبوك أخرته النهارده الفجر".

وأوضح "منصور"، لرئيس النيابة، أنه بناءً على الرسالة اتصل بعدد من رجال الشرطة للإبلاغ عن الواقعة، لافتًا إلى أنهم لم يهتموا، ولم يجد أى حراسة أمنية بمحيط النادى.

فيما أعلن مجلس الزمالك، حالة الطوارئ، استعدادًا لأى هجوم من جانب رابطة مشجعى النادى "الوايت نايتس".

من جانبها، أكدت رابطة "الوايت نايتس"، تجمع أعضائها اليوم بميدان سفنكس المجاور للنادى، للمطالبة بالإفراج عن الثنائى أحمد بحر ومحمد زكى، المحبوسين حالياً على ذمة قضية اقتحام مقر الزمالك، منذ عدة أيام، ومن المنتظر فرض حراسة أمنية مشددة على مقر الزمالك تحسباً لأى هجوم.

فيما أكد شهود عيان، أن المستشار مرتضى منصور، أثناء تواجده أمام مقر نادى الزمالك، تهكم على اللواء محمود فاروق رئيس مباحث الجيزة، وقال إنه "لا يصلح".





موضوعات متعلقة..


النيابة تعاين مكان إطلاق النار على مرتضى منصور أمام نادى الزمالك


الزمالك يتقدم ببلاغ رسمى ضد مطلق النار على رئيس النادى


مصدر يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل إطلاق النار على مرتضى منصور


نجل مرتضى بعد تعرض والده لإطلاق النار: الإرهاب مش بس دقن وجلابية


نجل مرتضى منصور لـ"اليوم السابع": تم إطلاق النار على والدى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين صالح

الأقصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

و مال نجل مرسي و مالك ده أنت اكتسبت عداوة الناس كلها اتهد بقى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

TT

سليط اللسان

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

شفقه؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ إمام (مصرى أصيل حر )

القضاء على ألألتراس البلطجى

عدد الردود 0

بواسطة:

حموكشه

الاهلى فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

منه

اسفين يا سياده المستشار انهم حقا جهلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

منه

الزمالك فوق الكل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ألف سلامه ياسيادة المستشار

رجل شجاع

عدد الردود 0

بواسطة:

rami

يا ريتهم كانوا..... دا انت الشياطين نفسهم كارهيتك

يا خسارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة