كل ما تريد أن تعرفه عن هاتف جلاكسى نوت 4 القادم.. شاشة 5.7 بوصة منحنية الأطراف.. وقلم فائق الحساسية.. و كاميرا 16 ميجابيكسل.. ومقاومة للماء والغبار

الأحد، 17 أغسطس 2014 01:14 ص
كل ما تريد أن تعرفه عن هاتف جلاكسى نوت 4 القادم.. شاشة 5.7 بوصة منحنية الأطراف.. وقلم فائق الحساسية.. و كاميرا 16 ميجابيكسل.. ومقاومة للماء والغبار صور مسربة لشاشة الهاتف الجديد
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مئات من التسريبات خرجت عن هاتف سامسونج الذى سيطرح بالأسواق قريبا، وهو جلاكسى نوت 4، الذى ينتظره الملايين حول العالم ممن يريدون الحصول على أحدث مواصفات الهواتف المحمولة، والتعرف على المزايا التنافسية التى ستواجه بها سامسونج هاتف أبل الجديد iphone6 لأنها قررت أن تعلن عنه فى نفس الوقت التى حددته أبل الشهر القادم فى 3 سبتمبر فى مؤتمر سيعقد فى برلين.

ولكن هناك العديد من المزايا التى تم التأكد منها والتى ستكون أهم مواصفات جلاكسى نوت 4 والتى ستجعله يفوق جلاكسى نوت 3 بمراحل، وهى كما ذكرها موقع cnet كالآتى:

- الشاشة
الهاتف الجديد سيكون مزودا بشاشة كبيرة بقياس 5.7 بوصة بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ومصنوعة من نوعية زجاج غوريلا جلاس غير القابل للخدش.

- المعالج
نوع المعالج الذى سيأتى مع جلاكسى نوت 4 هو كالكوم سنابداجون 805 الأعلى والأسرع حتى الآن على مستوى الهواتف الذكية، وسيتم إطلاق نسخة ثانية مع معالج Exynos 5433 فى بعض الأسواق.

- الكاميرا
سيحتوى الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مثل الجالاكسى أس 5 مع تقنية OIS أو optical image stabilization ، وأخرى أمامية 2 ميجابيكسل.

- مساحة التخزين
الذاكرة الداخلية للجهاز ستكون بحجم 32GB، بالإضافة لإمكانية الزيادة عن طريق فتحة بطاقةMicroSD، ورام 3 GB.

- مواصفات أخرى
يأتى الهاتف مزوّدًا بمدخل USB 3,0 بدلًا من USB 2.0 التقليدى والمتاح فى جميع الهواتف الأخرى، كما سيكون “نوت 4″ مزوّدًا بخاصية Aqua Capture التى تسمح للمستخدم بالتقاط صور دقيقة وعالية الجودة تحت سطح الماء، وتسجيل مقاطع فيديو لمدة طويلة، ومن المُقرّر أيضًا أن يتمّ تزويده بماسح بصمات ذكى وأكثر تطوًرًا من نظيره فى galaxy s5.

مواصفات لم يتم الـتأكيد عليها

- شاشة منحنية
ظهرت شائعات تقول إن هاتف سامسونج جلاكسى نوت 4 سيكون مزودا بشاشة منحنية من الأطراف، وفقا لبراءة اختراع حصلت عليها سامسونج العام المضى.
- قلم
هناك أنباء شبه مؤكدة بأن الهاتف سيأتى مع قلم شديد الحساسية سيعمل مع الهاتف، وسيكون مزود بتقنية جديدة تمكنه من النقر على الأيقونات من على بعد دون لمس الشاشة.




الشاشة سوبر AmoLED 5.7 بوصة



معالج فائق السرعة



كاميرا 16 ميجابيكسل



مساحة التخزين 32GB



صور مسربة لشاشة الهاتف



صورة توضح حجم شاشة الهاتف



جانب من هاتف جلاكسى نوت 4








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة