مؤمن زكريا مُعار من إنبى إلى الزمالك بـ"عقدين"

الإثنين، 18 أغسطس 2014 08:04 ص
مؤمن زكريا مُعار من إنبى إلى الزمالك بـ"عقدين" مؤمن زكريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحد المسئولين بنادى إنبى، عن مفاجأة فى إعارة الفريق البترولى لصانع ألعابه مؤمن زكريا إلى صفوف الزمالك بـ"عقدين" فى خطأ إدارى تداركه المسئولون بالناديين، بعدما حدثت مفاوضات بينهما بصورة ودية خلال الفترة الماضية للإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق الأبيض حتى يناير القادم.

أكد مصدر مسئول بالنادى البترولى أن العقد الموثق فى اتحاد الكرة، بين الناديين ينص على بقاء مؤمن زكريا ضمن صفوف الفريق الأبيض فى حالة وصوله إلى دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا، وهو ما تحقق لتضمن قلعة ميت عقبة بقاء اللاعب ضمن صفوفه حتى يناير.

أضاف المصدر ذاته أن العقد الموجود فى الناديين عكس ذلك تماماً ولا ينص على البند السابق ما يعطى أحقية للفريق البترولى باستعادة خدمات مؤمن زكريا، عقب مباراة الزمالك مع الهلال السودانى، المقرر إقامتها الجمعة القادمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدورى أبطال إفريقيا.

فى سياق متصل، أكد ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى أن ما حدث مجرد خطأ تداركته إدارة الناديين فيما بينهما، موضحاً أن الاتفاق مع القلعة البيضاء يقضى ببقاء اللاعب حتى يناير ضمن صفوف الزمالك وهو ما سيحدث، موضحاً أن النادى البترولى يفى بوعوده واتفاقاته دون الحاجة إلى العودة لعقود مبرمة مع أى نادى آخر، احتراماً للمصداقية بين الأندية فى الانتقالات وكل العهود والاتفاقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة