"التموين":إحالة المتلاعبين فى المواد البترولية لـ"الكسب غير المشروع"

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 05:15 ص
"التموين":إحالة المتلاعبين فى المواد البترولية لـ"الكسب غير المشروع" اللواء مدحت عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مدحت عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، إن غرفة عمليات الإدارة تعمل على مدار 24 ساعة، لمنع تلاعب البعض فى أسعار السلع والمنتجات، وتكثيف الرقابة على محطات الوقود، للتأكد من بيع المواد البترولية للمواطنين بالسعر الرسمى.

وأوضح عبد الله، فى تصريحاتٍ له، أنه يتم تحويل القضايا الخاصة بتهريب المواد البترولية والسلع التموينية المدعمة إلى وحدة غسيل الأموال بمباحث الأموال العامة، وستحولها بدورها إلى الكسب غير المشروع لتحميل المهربين فارق الأسعار، كما سيتم تحويلها إلى مباحث التهرب الضريبى، لتحميل مهربى الوقود الضريبة.

وأضاف عبد الله، أن وزارة التموين قررت مد صرف السلع عن شهر يوليو الماضى حتى أغسطس الجارى، حفاظًا على حقوق المواطنين فى صرف كل السلع بقيمة الدعم المخصص لهم، إضافة إلى تكثيف الرقابة على منافذ التوزيع لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، ولمنع أى تلاعب، مشددًا "لن يتم التهاون مع أى شخص متلاعب".



موضوعات متعلقة..


وزير التموين لـ"خالد صلاح":المنظومة الجديدة للخبز والسلع منعت التهريب..وأنقذت 13مليار جنيه من السرقة.. وطوابير العيش اختفت..ونجحنا فى تخفيض سعر اللحوم لـ 39 جنيها.. والرئيس يتابع العمل بها لحظة بلحظة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة