سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم titanic على قناة MBC Max .. و The Gift على Fox Movies .. وفيلم King Kong على MBC 2.. والرجل الغامض بسلامته على روتانا سينما.. و"فجر يوم جديد" على قناة النيل سينما

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 04:59 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. فيلم titanic على قناة MBC Max .. و The Gift على Fox Movies .. وفيلم King Kong على MBC 2.. والرجل الغامض بسلامته على روتانا سينما.. و"فجر يوم جديد" على قناة النيل سينما titanic
إعداد أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضا يوميا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

تشاهدون فيلم titanic فى الثامنة مساء على قناة MBC Max وتدور أحداثه حول باخرة ركاب إنجليزية عملاقة وهى أكبر باخرة نقل ركاب فى العالم تم بناؤها فى ذلك الوقت وفى أول رحلة لها فى 10 أبريل 1912 من لندن إلى نيويورك عبر المحيط الأطلسى وبعد أربعة أيام من انطلاقها فى 14 أبريل 1912 اصطدمت الباخرة بجبل جليدى قبل منتصف الليل بقليل، مما أدى إلى غرقها بالكامل بعد ساعتين وأربعين دقيقة من لحظة الاصطدام فى الساعات الأولى ليوم 15 أبريل 1912 كان على متن الباخرة 2,223 راكب، نجا منهم 706 أشخاص فيما لقى 1,517 شخص حتفهم.

وتعرض قناة Fox Movies فيلم The Gift فى العاشرة مساء وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة قد اختفت مما جعل الأنظار كلها تتجه إلى سيده تدعى ويلسون ليس كمشتبه بها ولكن كمنجمة قد يمكنها المساعدة من أجل الوصول إلى الفتاة المختفية مما جعل خطيب هذه الفتاة يذهب إلى ويلسون ويطلب منها المساعدة ورغم أن ويلسون تعرف أنها لا يمكنها مساعدته إلا أنها لا تستطيع أن توقف البحث عن تلك الفتاة.

تلتقون مع فيلم King Kong على قناة MBC 2 منتصف الليل ويحكى قصة مخرج يسعى إلى تصوير فيلم بجزيرة مفقودة تدعى (جزيرة الجمجمة)، ويبحث عن ممثلة تتولى دور البطولة فى الفيلم، وبالصدفة يعثر على الفتاة المناسبة لذلك الدور المخرج يبحر بفريق العمل تجاه الجزيرة غير أنه يخدعهم بالقول إنهم متوجهون إلى سنغافورة، وتعثر قبيلة بدائية عليهم، تخطف البطلة وتقدمها قربانًا لملكها كينغ كونغ، الذى يخوض معارك ضارية مع ديناصورات وكائنات ضخمة لحماية البطلة.

تشاهدون فيلم The Last Boy Scout فى الثانية صباحا على قناة Fox Movies وتدور قصة الفيلم فى إطار أكشن تشويقى عن محاولة حل قضية قتل تنطوى على فريق كرة القدم للمحترفين وسياسى.

تعرض قناة روتانا سينما فيلم الرجل الغامض بسلامته فى نفس التوقيت وتدور أحداث الفيلم حول "شاب"( هانى رمزى) يضطر للكذب فى بداية حياته نتيجة للظروف الصعبة التى يعيشها وبمرور الوقت يصدق الجميع كذبته، ولا يستطيع التراجع عنها، ورغم عمله كموظف فى القطاع الخاص إلا أنه يراسل عددًا من الجهات الحكومية يطالبها بحل عدد من الأزمات العامة مثل "الرغيف" و"البطالة" و"أزمة الإسكان".

بينما تعرض قناة سينما 2 فيلم شباب مجنون جدا فى العاشرة والنصف مساء ويروى قصة مديحه التى تتخفى فى شخصية شاب لتعمل ضمن الفرقة الموسيقية المكونة من أخواتها الثلاث يطلب يوسف من مديحة التى تعيش بشخصيتين أن تمثل دور زوجته الجديدة ليثير غيرة زوجته المتعالية توافق لتنتقم من حمدى ابن يوسف الذى سخر من قبل من عواطفها تنجح خطة يوسف وتسعى الزوجة حتى يترك مديحة التى تتزوج من حمدى.

تشاهدون فيلم فجر يوم جديد فى السابعة والنصف مساء على قناة النيل سينما ويدور الفيلم فى إطار اجتماعى حول مجموعة من غير المتجانسين فى الوسط البرجوازى فى القاهرة يعيشون فى حالة عدم توازن بعد أن أتت الظروف السياسية ضدهم من بين هولاء توجد ناهد امرأة فى الأربعين تتعرف على شاب صغير اسمه طارق تنجذب إلى بساطته رغم أنه من وسط اجتماعى مختلف تماما.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة