"مالونى"السياسى والملاكم السابق يظهر تليفزيونيا بعد تحوله جنسيا لسيدة

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 02:11 م
"مالونى"السياسى والملاكم السابق يظهر تليفزيونيا بعد تحوله جنسيا لسيدة الملاكم والسياسى السابق كيلى مالونى
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل مدرب الملاكمة السابق والسياسى اليمينى "كيلى مالونى"- 61 عاما- الذى كان يعرف باسم "فرانك مالونى" ضيفا على النسخة القادمة من برنامج التلفزيون الواقعى "بيج براذر" الذى يبدأ خلال الأسابيع القادمة، مشتركا مع مجموعة أخرى من المشاهير.

وكان "مالونى" قد انتقل أمس إلى المنزل الذى سيشهد تصوير حلقات البرنامج، حيث انتقل معه مشاهير مثل الممثل الأمريكى جغارى بوسى والملاكم السابق البريطانى أودلى هاريسون الحائز على الميدالية الأولمبية، ومجموعة أخرى من نجوم الصف الثانى فى عالم المشاهير ببريطانيا وفقا لما نشرته الجارديان.

ومن المتوقع أن يفوز "مالونى" الذى كان قد أعلن مطلع الشهر الجارى عن تحوله إلى سيدة، أصبحت تسى باسم "كيلى مالونى" بجائزة البرنامج هذا العام للتحول الكبير الذى طرأ على حياته، حيث تقوم فكرة البرنامج على مجموعة من المشاهير يعيشون معا داخل أحد المنازل فى عزلة عن العالم الخارجى، ليصوت الجماهير على من يتم طرده، ومن يظل بالمنزل.

وكان "مالونى" قد احترف الملاكمة قبل أن ينتقل إلى عالم التدريب وترتيب المباريات الكبرى، وكان المدرب الخاص للملاكم المحترف وبطل العالم السابق "لينوكس لويس" لفترة تخطت الـ10 أعوام، أيضا كان عضوا فى الحزب اليمينى البريطانى حزب "استقلال المملكة المتحدة"، حيث ترشح لمنصب عمدة "لندن" فى عام 2004، ولكنه خسر بسبب تصريحاته المناهضة للمثليين جنسيا.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة