"أبلة فاهيتا وصافيناز".. العروسة القماش تهزم بدل الرقص المثيرة

السبت، 02 أغسطس 2014 07:40 ص
"أبلة فاهيتا وصافيناز".. العروسة القماش تهزم بدل الرقص المثيرة أبلة فاهيتا
كتبت - هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منافسة شرسة تدور حاليا بين الراقصة صافيناز والعروسة "أبلة فاهيتا" على كسب جمهور اليوتيوب، حيث تعرض للراقصة صافيناز والمغنى الشعبى عبدالباسط حمودة أغنية "اللى عاجبنى فيك" من فيلم "عنتر وبيسة" والتى تعد الأغنية الدعائية للفيلم وحققت على القناة الرسمية للشركة المنتجة نيوسينشرى نسبة مشاهدة وصلت إلى 350 ألف مرة.

وفوجئ الجمهور بأغنية جديدة بطلتها العروسة الشهيرة "أبلة فاهيتا" حيث طرح الموزع الموسيقى حسن الشافعى كليبه الأول "ما يستهلوشى" مع "أبلة فاهيتا" فى تجربة غنائية موسيقية جديدة تخلط ما بين الأغنية الشرقية والموسيقى الإلكترونية.

وتقول كلمات الأغنية "الناس تعبنى، ماهو مش فاهمنى، يمكن ده لأنى غير كل الناس، هلبس نضارتى، واسمع مزيكتى، وأعيش بطريقتى، لو عكس الناس" وحققت حتى الآن حوالى مليون ونصف مشاهدة على اليوتيوب لتتفوق على رقص صافيناز التى كانت تكتسح اليوتيوب مع كل فيلم جديد تشارك به منذ ظهورها الأول فى فيلم القشاش".

كما تفوقت أبلة فاهيتا فى إثارة الجدل على صافيناز، ففى الوقت الذى انحسرت التعليقات المعارضة لكليب صافيناز "اللى عاجبنى فيك" على أن الرقص حرام ونقد طريقة رقصها وبدلة الرقص المثيرة، انهالت على "أبلة فاهيتا" العديد من عبارات النقد وفسر البعض الأغنية تفسيرات سياسية، كما أن البعض اتهم الموزع حسن الشافعى باقتباس موسيقى الأغنية من أغنية get lucky لفريق Daft Punk.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة