منسق عام التيار الاجتماعى يدين تصريحات المتحدثة الأمريكية بشأن مصر

السبت، 02 أغسطس 2014 10:09 م
منسق عام التيار الاجتماعى يدين تصريحات المتحدثة الأمريكية بشأن مصر ناجى الشهابى المنسق العام لتحالف أحزاب التيار الاجتماعى
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى المنسق العام لتحالف أحزاب التيار الاجتماعى، تصريحات المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية التى أشارت فيها إلى استخدام مصر المساعدات الأمريكية فى قمع المتظاهرين.

وقال المنسق العام للتيار الاجتماعى الذى يضم 18 حزبًا سياسيًا فى بيان اليوم السبت أن تصريحات المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية لا توضح جهلها بالأوضاع فى مصر فقط لو افترضنا فيها حسن النية ولكنها توضح خيبة أمل السياسة الأمريكية ويأسها فى لى ذراع القاهرة وتحقيق مخططها الشيطانى التخريبى وتصدير الإرهاب الأسود إلى المنطقة.

وأكد الشهابى رفض حزبه والتيار المدنى للتصريحات الأمريكية وإدانته للمساندة الأمريكية المطلقة لـ"الكيان الصهيوني" وهو يقتل المدنيين العزل فى قطاع غزة.

وقال أن "انتصار الشعب المصرى على المخطط الأمريكى الشيطانى أربك حسابات واشنطن وجعلها تتخبط وخاصة بعد وصول هادم مخططها (الرئيس عبد الفتاح السيسي) إلى سدة الحكم فى مصر فى انتخابات حرة ونزيهة وبنسبة تصويتية لم تحدث من قبل".

واعتبر رئيس حزب الجيل، أمريكا شريكة مع إسرائيل فى العدوان على غزة مؤكدًا أن مسئولية الرئيس الأمريكى أوباما لا تقل عن مسئولية رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو فى مقتل أكثر من 1600 شهيد فلسطينى وإصابة أكثر من 8000 آخرين، مطالبًا بتقديمهما إلى المحكمة الجنائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة