رئيس جهاز البيئة لـ"مجلس الرعاية الطبية":"غير الجاد مايحضرش الاجتماع"

الأربعاء، 20 أغسطس 2014 02:23 م
رئيس جهاز البيئة لـ"مجلس الرعاية الطبية":"غير الجاد مايحضرش الاجتماع" المهندس أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المهندس أحمد أبو السعود الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة لأعضاء مجلس إدارة صندوق الرعاية الطبية الخاص بالعاملين فى الوزارة والجهاز رسالة تحذيرية قائلا، "غير الجاد فى الحضور للاجتماعات ما يحضرش ومن تغيب عن الاجتماع مرتين متتاليين يترك المجلس".

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجهاز، صباح اليوم الأربعاء، مع أعضاء مجلس إدارة صندوق الرعاية الطبية الخاص بالعاملين فى الوزارة والجهاز بمقر الوزارة.

وفى السياق ذاته، أعطى رئيس الجهاز مهلة لأعضاء المجلس أسبوع لتقديم حلول بديلة عن عروض الشركات الطبية التى يصر عليها المجلس، وشدد رئيس الجهاز على ضرورة الانتهاء من هذه العروض لطرحه على العمال ومشاركتهم فى اتخاذ القرار الصالح لهم.

الجدير بالذكر، أن الوزير كان أصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة صندوق الرعاية الطبية الخاص بالعاملين فى الوزارة والجهاز من أجل تحسين الخدمة الطبية للعاملين، ويعد الملف الخاص بالعاملين والرعاية الطبية وتحسين أحوالهم والانضباط على قمة الملفات الحالية التى يطالب بها العاملين.

وأضاف أبو السعود، فى تصريحات خاصة لــــــــــ"اليوم السابع"، أن التحديات التى تواجهها الوزارة كبيرة والموارد محدودة، وأنه سيتم العمل خلال الفترة القادمة على تفعيل كل الموارد المتاحة، وسيتم العمل على الاستفادة من الموارد البشرية بالوزارة من خلال إعادة توزيع الاختصاصات للاستفادة القصوى من كل عامل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة