محافظ الاسماعيلية يستقبل الخبير الهولندى المشرف على مشروع المجزر الآلى

الخميس، 21 أغسطس 2014 07:12 م
محافظ الاسماعيلية يستقبل الخبير الهولندى المشرف على مشروع المجزر الآلى جانب من اللقاء
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص، محافظ الإسماعيلية، مستر دينس ينسن الخبير الهولندى المشرف على أعمال تركيب المعدات والأجهزة الخاصة بمشروع المجزر الآلى الجديد الذى يتم إنشاؤه بأبى خليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب يرافقه المهندس عيسى جرجس ممثلا عن الشركة المنفذة للمشروع.

المشروع يعد من أحدث المجازر الآلية التى تم تصميمها على أحدث وسائل تكنولوجيا المجازر الآلية ومقام على مساحة خمسة أفدنة بتكلفة إجمالية تصل لنحو 29 مليون جنيه وتحت إشراف وزارة الإنتاج الحربى ومن المنتظر أن يتم افتتاحه وتشغيله قريبا.

واستعرضت الدكتورة صبرية محمد موسى، مدير عام مديرية الطب البيطرى بالإسماعيلية، الموقف التنفيذى للمشروع وما تم إنجازه من أعمال والمراحل المتبقية لتركيب الأجهزة والمعدات حتى يتم بدء التشغيل الفعلى للمشروع. مشيرة إلى أن الطاقة الاستيعابية المستهدفة للمجزر ذبح 300 رأس خراف و120 رأس من العجول يوميا بواقع 15 رأسا فى الساعة.

ومن جهته أكد اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية، على أن المحافظة تسعى جاهدة إلى الإسراع فى إنهاء هذا المشروع ودخوله الخدمة الفعلية قريبا. مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى والتوقيتات المحددة للانتهاء من التنفيذ ومضاعفة حجم الأعمال فى التشطيبات النهائية.



القصاص يستقبل الخبير الهولندى


الخبير الهولندى والوفد المرافق له فى مكتب المحافظ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة