المتطلعون لـ"النواب" بدأوا التحرك بالفيوم.. "الحركة الوطنية" يرصد نصف مليون جنيه دعاية للمرشح.. وعبد العظيم الباسل يجتمع بالإعلاميين لإنشاء رابطة.. وسحر الهوارى تظهر فى مؤتمر لدعم تحيا مصر

الجمعة، 22 أغسطس 2014 11:55 م
المتطلعون لـ"النواب" بدأوا التحرك بالفيوم.. "الحركة الوطنية" يرصد نصف مليون جنيه دعاية للمرشح.. وعبد العظيم الباسل يجتمع بالإعلاميين لإنشاء رابطة.. وسحر الهوارى تظهر فى مؤتمر لدعم تحيا مصر سحر الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت التحركات على استحياء للمرشحين المحتملين لانتخابات مجلس النواب بالفيوم، حيث كان فى مثل هذا التوقيت فى الانتخابات السابقة يظهر المرشحون بقوة ويعقدون المؤتمرات الجماهيرية منفقين آلاف الجنيهات لإعلان ترشحهم وخوضهم الانتخابات إلا أن ما شهدته مصر من أحداث والتغيير السريع للأحداث السياسية من حال إلى حال فى وقت زمنى قصير جعل المرشحين المحتملين يتحركون هذه المرة على استحياء على الرغم من أن من بينهم من خاض تجربة الانتخابات من قبل ونجح بالفوز بالمقعد لأكثر من دورة.

وعلم "اليوم السابع" أن الدكتور صفوت النحاس الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية اجتمع بمرشحى محافظة الفيوم وبعض الرموز السياسية بالمحافظة بأحد الفنادق الشهيرة على شاطئ بحيرة قارون لمناقشة المستجدات السياسية وآخر تطورات التحالفات الحزبية ودعا جميع الأحزاب لنبذ الخلافات السياسية وتغليب مصلحة الوطن والاتحاد فى مواجهة المؤامرات الأجنبية والمخططات.

وقد أشار حسام زيدان المستشار السياسى لحزب الحركة الوطنية إلى أن الغرض الأساسى من الاجتماع هو التعرف عن قرب بمرشحى الحزب ومناقشة أفكارهم وبرامجهم والمشاكل الرئيسية التى تقابلهم ودعمهم مركزيا ومحليا فى حدود نصف مليون جنيه للمرشح الواحد.

وأوضح زيدان أن الحزب لايزال يناقش شعبية مجموعة كبيرة من المتطلعين من مراكز إطسا وسنورس ممن طلبوا الانضمام للحزب والترشح باسمه.

وقد حضر الاجتماع من بندر الفيوم النائب السابق محمد هاشم والمرشح المحتمل صلاح شلوع ومن مركز الفيوم العمدة خالد الشريف أمين الحزب والنائب السابق ومحمد مصطفى الخولى ومحمد محمود وأحمد محمود ومحمد فاروق أبو السعود ومن مركز إطسا حسام زيدان والنواب السابقين والصحفى عبد العظيم الباسل مدير تحرير الأهرام وحاتم المليجى كما حضر إبراهيم المليجى وعلى مشاضى ومن مركز سنورس حضر رفعت سعيد ضاوى ومن مركز طامية النائب السابق أحمد مصطفى عبد الواحد ومن مركز إبشواى محمد عبد اللطيف أمين الحزب الوطنى السابق ومنسق جبهة مصر بلدى ومن مركز يوسف الصديق المرشح السابق ربيع أبو لطيعة.

كما عقد عبد العظيم الباسل عضو مجلس الشعب السابق اجتماعا بعدد من الإعلاميين بالمحافظة لمناقشة الوضع السياسى والإعلامى تناول اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بالإعلام بشكل عام وهموم المهنة الصحفية وطبيعة عمل المراسل وميثاق الشرق الصحفى وحرية تداول المعلومات
وناقش الباسل الوضع السياسى فى مصر والفيوم بشكل خاص وانتهى اللقاء إلى عمل رابطة إعلامية تضم فى عضويتها الإعلاميين على مستوى المحافظة ويتم إجراء انتخابات حرة ونزيهة تفرز الأمين العام للرابطة
كما بدأت سحر الهوارى المرشحة السابقة على كوتة المرأة للحزب الوطنى خلال انتخابات 2010 بالفيوم تعاود الظهور فى المحافظة من جديد لتعيد للأذهان سيدات الفيوم المتطلعات للترشيح ومخاوفهن من أن تجذب الهوارى إليها الأضواء خاصة لعلاقاتها الواسعة بصفتها عضو الاتحاد الدولى لكرة القدم النسائية ولها نشاط واسع على مستوى الجمهورية.

وظهرت سحر الهوارى فى مؤتمر عقده الاتحاد العام للمصريين بالخارج لدعم صندوق تحيا مصر وعلى هامش المؤتمر أدلت الهوارى ببعض التصريحات الصحفية التى أكدت خلالها ضرورة ممارسة الفتيات للرياضة وتوفير فرص عمل لهن وتجنب تفرغهن لموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وهو ما جعل الكثيرين يظنون أن الهوارى تنوى الترشح من جديد وسيكون محور برنامجها الانتخابى توفير فرص عمل للفتيات ورفع مستوى مشاركتهن فى الألعاب الرياضية.


أخبار متعلقة..

الأحد.. اجتماع المجلس الرئاسى لـ"الجبهة المصرية" لمتابعة شئون الائتلاف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة