خالد صالح يتبرع بـ50 ألف جنيه لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

السبت، 23 أغسطس 2014 04:34 م
خالد صالح يتبرع بـ50 ألف جنيه لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية خالد صالح
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف السيناريست سيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عن أن الفنان خالد صالح تبرع بـ50 ألف جنيه، لدعم الدورة الرابعة من المهرجان، التى ستعقد فى الفترة من 16 إلى 23 مارس المقبل.

وأوضح فؤاد أن خالد صالح سبق أن تبرع للمهرجان بمبلغ 100 ألف جنيه فى دورته الثانية، مشيرا إلى أن الدورة المقبلة للمهرجان ستقام بدعم من وزارات الثقافة والسياحة والخارجية والشباب، وبالتعاون مع محافظة الأقصر ونقابة المهن السينمائية.

من جهة أخرى، تمكنت عزة الحسينى مدير المهرجان من الحصول على موافقة عدد من المنتجين والمخرجين لعرض أفلامهم فى مصر، من خلال نادى السينما الذى سيقام بالاشتراك بين وزارة الشباب ومهرجان الأقصر فى جميع الأندية ومراكز الشباب لتعريف الشباب المصرى بالثقافات الأفريقية المختلفة.

يذكر أن عزة الحسينى تشارك حاليا فى الدورة التاسعة من مهرجان لوزان للسينما الأفريقية بسويسرا، الذى يعقد فى الفترة من 21 إلى 24 أغسطس 2014، لمشاهدة واختيار أفلام للدورة الرابعة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، خاصة أن مهرجان لوزان يضم مجموعة كبيرة من الأفلام الأفريقية الروائية والتسجيلية، بالإضافة إلى بانوراما لأهم أفلام المخرج المالى الكبير سليمان سيسيه.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

lola wael

.:

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة