لاعبو النجم يحاولون الاعتداء على الأهلى وقوات الأمن بعد تذيل المجموعة الثانية بالكونفدرالية.. البنزرتى يرفض حضور المؤتمر الصحفى بسبب"الخناقة" مع جاريدو..ورئيس بعثة الفريق التونسى ينهى الأزمة بـ"قُبلة"

السبت، 23 أغسطس 2014 11:39 م
لاعبو النجم يحاولون الاعتداء على الأهلى وقوات الأمن بعد تذيل المجموعة الثانية بالكونفدرالية.. البنزرتى يرفض حضور المؤتمر الصحفى بسبب"الخناقة" مع جاريدو..ورئيس بعثة الفريق التونسى ينهى الأزمة بـ"قُبلة" مباراة الأهلى والنجم الساحلى
كتب أحمد طارق - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب النجم الساحلى التونسى عن غضبه من تذيل المجموعة الثانية بعد التعادل السلبى مع نظيره الأهلى فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد القاهرة الدولى، فى إطار مباريات دور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية، حيث تصدر المارد الأحمر مجموعته برصيد 9 نقاط بعد تعادله مع النجم، وتذيل الفريق التونسى المجموعة برصيد 6 نقاط.

عبر فريق النجم وجهازه الفنى بقيادة فوزى البنزرتى، عن غضبهم بالاعتداء على لاعبى الأهلى وجهازه الفنى بقيادة الأسبانى خوان كارلوس جاريدو، وقوات الأمن المصرية التى تواجدت لتأمين الفريقين.

وحاول أحد العاملين بالجهاز الفنى لفريق النجم الساحلى التونسى، اقتحام غرفة ملابس فريق الأهلى، بعد المباراة وقامت القوات بالسيطرة على الموقف سريعًا بعد محاولته اقتحام غرفة ملابس القلعة الحمراء.

جاء ذلك بعد أن نشبت مشادة كلامية بين جاريدو، والبنزرتى عقب انتهاء المباراة مباشرة، بعدما حاول لاعبو النجم التعدى بالضرب على لاعبى الأهلى، وأجبرت تلك الخناقة اللجنة المنظمة للمباراة على إبعاد الجهازين الفنيين عن بعضهما، والفصل التام داخل غرف الملابس حتى لا تشتعل الأزمة أكثر من ذلك، وتم استدعاء قوات أمن لمرافقة بعثة الأهلى وهى تغادر الملعب.

كما حاول لاعبو فريق النجم الساحلى الاعتداء على كومان كوليبالى الحكم الذى أدار اللقاء كما حاول لاعبو النجم الاعتداء على قوات الأمن التى تم استدعاؤها لتأمين بعثة الأهلى أثناء خروجها من استاد القاهرة، ليزيد بعدها البنزرتى الأمر تعقيداً برفضه حضور المؤتمر الصحفى المنعقد بعد المباراة، بسبب المشادات التى حدثت بين مسئولى النجم وقوات الأمن، وسجل مراقب المباراة الأحداث بعد محاولة أحد العاملين بجهاز الفريق التونسى، اقتحام غرفة ملابس، إلا أن قوات الأمن سيطرت على الموقف سريعا حتى لا يتطور الأمر.

كما قررت قوات الأمن فى استاد القاهرة الدولى، تأخير تحرك حافلة النجم الساحلى لمدة 15 دقيقة بعد تحرك حافلة الأهلى، تأمينا للبعثة التونسية المتجهة لفندق الإقامة بالتجمع الخامس، تجنباً لنشوب مشادات بين الطرفين مرة أخرى.

وغادر بعدها كل من بعثة الأهلى والنجم الساحلى استاد القاهرة، وسط حراسات أمنية مشددة.

وقامت قوات الأمن بالفصل بين البعثتين منعا لاحتكاك اللاعبين ببعضهم البعض، خاصة أنه كانت هناك "خناقة" نشبت بين اللاعبين والجهاز الفنى للفريقين، عقب انتهاء المباراة، أدت إلى استدعاء قوات الأمن، للسيطرة على الأمر.

وفى نهاية الأمر حرص جلال كريفة، رئيس بعثة النجم الساحلى نائب رئيس النادى، على توجيه الاعتذار لوائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى، وحسام غالى لاعب وسط الفريق، عن التجاوزات التى صدرت من لاعبى النجم تجاه الأهلى وقوات الأمن المصرية، أمر إدارى فريق النجم واللاعب الذى قام بالاعتداء على قوات الأمن بتقبيل رأس وائل جمعة وحسام غالى قبل مغادرة الأراضى المصرية، لتنتهى الأزمة بين الطرفين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

TT

ملطشة

احنا بقينا ملطشة حتى فى بلدنا

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

رئيس البعثه امر الاداري بتقبيل راس وائل جمعة لتنهتي المشكلة يا حلاوة

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مغترب

كان لابد من القبض على هؤلاء المشاغبين

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

كفاية هطل بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى حتى النخاع

نظل اخوه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم

ماذا بعد ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم

ماذا بعد ذلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة