حرس الحدود: تدمير5 أنفاق برفح وضبط عراقية بحوزتها صورا لمواقع عسكرية

الأحد، 24 أغسطس 2014 04:04 م
حرس الحدود: تدمير5 أنفاق برفح وضبط عراقية بحوزتها صورا لمواقع عسكرية صورة أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت عناصر حرس الحدود، أنه فى إطار جهود القوات المسلحة لتأمين الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية واصلت القوات، توجيه ضرباتها الموجعة للمهربين، واكتشاف وتدمير العديد من الإنفاق وضبط كميات من المواد المخدرة.

تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من اكتشاف وتدمير 5 فتحة نفق على خط الحدود الدولية برفح، وضبط عربة ملاكى محملة بكميات كبيرة من السجائر المسرطنة والأدوية المختلفة، كما تم إحباط محاولة تسلل 12 فردا فلسطينيا إلى الأراضى المصرية بطريقة غير شرعية وبحوزتهم مبالغ أجنبية وإسرائيلية، وضبط 4 سيارات بدون لوحات معدنية، و10 موتوسيكلات تستخدم فى أعمال التلغيم والتفجير ومراقبة الدوريات الأمنية.

كما تم القبض على 3 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة والقبض على سيدة من جنسية عراقية بحوزتها كاميرا عليها صور لمواقع عسكرية كما تم ضبط 5 مراكب صيد أثناء محاولتهم تهريب كميات كبيرة من السولار المدعم.

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى، وبمنطقة وادى فيران بجنوب سيناء، تم اكتشاف وتدمير 45 فدانا لنبات البانجو، وضبط 3 آلاف و520 كجم من نبات البانجو المخدر بمنطقة رأس غارب على ساحل خليج السويس.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، أحبطت قوات حرس الحدود محاولة للتسلل والهجرة غير الشرعية لعدد 102 فرد فى 3 عربات بينهم 49 فلسطينيا و27 سورى و20 مصريا و 5 صوماليين وسودانى، وضبط 2 فرد وبحوزتهما كميات من جوهر الحشيش المخدر.

وعلى الحدود المصرية الليبية بمنطقة السلوم تمكنت إحدى الداوريات التابعة لحرس حدود المنطقة الغربية العسكرية من ضبط فرد وبحوزته 18 كجم من جوهر الحشيش المخدر.

وبمنطقة مرسى علم فى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط عربة تويوتا بدون لوحات معدنية وعليها 4 أفراد وبحوزتهم جهازى للكشف عن المعادن.



تدمير أنفاق واكتشاف 45 فدانا لنبات البانجو وضبط عربة محملة كمية كبيرة من السجائر المسرطنة والأدوية.



تدمير أنفاق واكتشاف 45 فدانا لنبات البانجو وضبط عربة محملة كمية كبيرة من السجائر المسرطنة والأدوية.



تدمير أنفاق واكتشاف 45 فدانا لنبات البانجو وضبط عربة محملة كمية كبيرة من السجائر المسرطنة والأدوية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة