مستشفى الإسماعيلية العام: لدينا مشكلة فى ربط مولدات الكهرباء بالأقسام

الأحد، 24 أغسطس 2014 09:17 م
مستشفى الإسماعيلية العام: لدينا مشكلة فى ربط مولدات الكهرباء بالأقسام مستشفى الإسماعيلية العام
الإسماعيلية ـ محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد صالح، مدير مستشفى الإسماعيلية العام، إن المستشفى يعانى من مشكلات فى ربط مولدات الكهرباء بأقسام العلاج الحيوية، وليس أزمة فى التيار الكهربائى.

وشهدت المستشفى أزمة خلال الأسبوع الماضى لخضوع مريضة لجراحة على ضوء أجهزة التليفون المحمول، لانقطاع التيار الكهربائى عن المستشفى.

وأضاف صالح فى لقاء على تليفزيون "القنال" المحلى: "نواجه مشكلات مع مولدات الكهرباء منذ 2013، وتم إسناد مهمة صيانة مولدات الجهد المتوسط لشركة الكهرباء".

وقال "لدينا مشكلة فى ربط المولدات على الأماكن الحيوية فى المستشفى، لأن إنتاج المولدات مرتبط بغرف الحضانات والعناية المركزة والقلب، ولكنه لم يربط بوحدات الغسيل الكلوى وعمليات النساء، وهذه الأقسام أصبحت حيوية مؤخرا.

وأضاف "إدارة الهندسة أنهت مقايسة للمولدات، وتم إسنادها لشركة المقاولون العرب للتدخل لإصلاح مولدات الجهد الخفيف".

وتعانى مستشفى الإسماعيلية العام من مشكلة عدم عمل التكييف المركزى، رغم تخبط بدء عمله فى مارس الماضى، لكن الشركة المنفذة لم تنه أعمالها حتى الآن.

وقال صالح "اضطررنا للاستعانة بتكييفات (سبيلت) فى غرف العمليات والعناية المركزة، من تبرعات رجال أعمال لتعويض غياب التكييف المركزى".

وقال مدير المستشفى "هناك ثلاث شركات تعمل على تطوير المستشفى كمنشآت وأقسام خدمية، تعمل على إنهاء صيانة الغلايات، وصيانة غرف الصرف الصحى، ومبنى الاستقبال والطوارئ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة