"المعاهد الأزهرية" تحيل 35 مراقبا و8 موجهين للتحقيق بمعاهد مصر الجديدة

الإثنين، 25 أغسطس 2014 05:29 م
"المعاهد الأزهرية" تحيل 35 مراقبا و8 موجهين للتحقيق بمعاهد مصر الجديدة الشيخ جعفر خلال تفقده الامتحانات
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الشيخ جعفر عبد الله، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بجولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الدور الثانى للشهادات الأزهرية بمعاهد مصر الجديدة، حيث قام بزيارة معهد مصر الجديدة العسكرى بنين، والذى يضم معاهد محمد جلال الإعدادى، وطلائع الأزهر الإعدادى الثانوى، ومصر الجديدة.

وخلال جولته بالمعهد، تبين عدم حضور الطلاب حتى الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة، مع ملاحظة وجود جميع الطلاب خارج المعهد قبل بداية اللجنة، بالإضافة إلى ملاحظة سوء توزيع اللجان واختيار الفصول والمقاعد للطلاب، حيث تبين أن الطلاب يمتحنون على ترابيزات مخصصة للتصحيح بما يخالف التعليمات، وقام فضيلته بتحويل الموضوع للتحقيق، بالإضافة إلى إجراء التحقيق مع 24 مراقبا للتحقيق لتغيبهم وخصم يوم من راتبهم.

وفى معهد فتيات مصر الجديدة والذى يضم معاهد فتيات الخلفاء الراشدين، وفتيات طلائع الأزهر، وفتيات محمد جلال، وقام بإحالة 13 موجها ومراقبا للتحقيق على أن يخصم يومين من الموجهين ويوم واحد من المراقبين، وذلك لتغيبهم من بداية الامتحانات، بالإضافة إلى تحويل 6 مشرفين للتحقيق لتغيبهم اليوم.

ومن جانبه أكد الشيخ جعفر أن مثل هذه الإجراءات المتبعة نحو المقصرين من المدرسين أو الموجهين تأتى للحرص على التعليم الأزهرى والتشديد على دور المعلم، كونه عنصرا رئيسيا فى العملية التعليمية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة