شركة أوليمبيك: الحريق لن يؤثر على تعاقداتنا مع العملاء

الإثنين، 25 أغسطس 2014 01:10 م
شركة أوليمبيك: الحريق لن يؤثر على تعاقداتنا مع العملاء شركة أوليمبيك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة أوليمبيك جروب، أن الحريق الذى شب السبت الماضى، فى أحد المخازن الفرعية الموجودة داخل مصنع شركة الدلتا الصناعية "إيديال" - إحدى شركات المجموعة - بمنطقة ألماظة لن يؤثر على تعاقدات الشركة مع الموزعين والتجار، مؤكدة حرصها والتزامها بتلبية كافة طلبات واحتياجات السوقين المحلى والخارجى.

وأشارت الشركة، فى بيان لها اليوم الاثنين، إلى أن الحريق بدأ فى الساعة الرابعة مساءً فى مخزن فرعى للثلاجات تامة الصنع، وأن تأثيراته السلبية لم تتعد دورا واحدا من مبنى المخزن المكون من ثلاثة أدوار ولم تتأثر أى من خطوط الإنتاج أو المبنى الإدارى أو مخازن المواد الخام.

وأوضحت أنه تمت السيطرة على الحريق بالكامل خلال 4 ساعات حيث تعامل فريق الأمن الصناعى الموجود بالمخزن مع الحريق بالمعدات والإمكانيات المتطورة المتوافرة، حتى وصلت وحدات الحماية المدنية بالقاهرة والتى انتقلت إلى موقع الحريق وتمكنت من السيطرة على الحريق فى زمن قياسى.

وأشادت الشركة بجهود وحدات الحماية المدنية فى التعامل مع الحريق، كما توجهت لها بالشكر على سرعة الانتقال للموقع والتعامل باهتمام شديد حتى تمت السيطرة على الحريق.

وكان الحريق شب فى أحد الأدوار داخل المخزن الفرعى والذى يتم استخدامه فى تخزين الثلاجات، والذى تضمن تقريبا 1000 ثلاجة جاهزة للتوزيع، وتشير الشركة إلى أن المعاينة المبدئية للحادث أكدت اقتصار الأمر على الخسائر المادية التى يتم حصرها حاليا، وأكدت عدم وجود أية إصابات أو خسائر فى الأرواح، وأن جهات التحقيق الرسمية المختصة بدأت عملها لمعرفة سبب الحادث.

وقال أحمد البكرى رئيس مجلس الإدارة، إن مصانع ومخازن الشركة تتمتع بدرجة كبيرة جدا من الأمان، حيث نقوم دائما باستخدام أحدث النظم العالمية فى الأمن الصناعى، ولدينا منظومة متكاملة للتعامل مع مثل هذه الأزمات، وأضاف أن العمل بالمصنع لن يتعطل، وأوضح أنه تم إغلاق المصنع اليوم فقط لعمل المعاينات اللازمة للتأكد من سلامة المبنى المتأثر بالحريق، ويبدأ العمل بصورة طبيعية اليوم الاثنين.

وأشار إلى أن الشركة تقدر اهتمام المواطنين بآثار الحريق على أحد مخازنها، وتؤكد حرصها على أن تظل منتجاتها عند ثقة المستهلكين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة