القبض على طرفى مشاجرة فى الإسماعيلية وبحوزتهم أسلحة ومولوتوف

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 09:26 ص
القبض على طرفى مشاجرة فى الإسماعيلية وبحوزتهم أسلحة ومولوتوف المضبوطات
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت مديرية أمن الإسماعيلية بيانا امنيا حول المشاجرة التى وقعت بين عائلتين من قبيلة واحدة بالقنطرة شرق فى الإسماعيلية.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى ومباحث القنطرة شرق من ضبط 21 شخصا من أطراف المشاجرة وبحوزتهم أسلحة ومولوتوف.

تلقى اللواء مصطفى سلامة، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية، يفيد قيامه وضباط الإدارة ومباحث القنطرة شرق من ضبط 21 شخصا من طرفى المشاجرة المحرر عنها المحضر رقم 2094 لسنة 2014 جنح القنطرة شرق.

وقد وردت معلومات إلى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية مفادها قيام أفراد العائلتين بحشد ذويهم وأهليتهم لتجديد المشاجرة، وتجهيز بعض الأسلحة والأدوات التى تستخدم فى تلك المشاجرات، وخشية تأثير تلك الأحداث على المشروع القومى بحفر قناة السويس الجديدة.. فقد تم التوجيه بحملة مكبرة مدعومة بالمدرعات وذلك لاستهداف محل إقامة أفراد العائلتين، أسفرت عن ضبط 21 شخصا من الطرفين حال تجمعهم واستعدادهم لتجديد المشاجرة، وبحوزتهم 7 لفافات من مخدر الأفيون وزنت حوالى (500 جرام) و2 قطعة من مخدر الحشيش وزنت حوالى (250 جراما) ومبلغ مالى وقدره (خمسة وأربعون ألف وسبعمائة جنيه) من متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة وفرد خرطوش محلى الصنع و120 زجاجة مولوتوف مجهزة للاستخدام و17 قطعة سلاح أبيض وبندقية رش وجركن بنزين، و20 من الألعاب النارية (شمروخ) و5 تليفونات محمولة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.
وتحررت المحاضر اللازمة حيالهم واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة