حبس مسجلى خطر ببولاق قتلا خفير مخزن حديد لمنعهما من قضاء سهرة حمراء

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 12:46 م
حبس مسجلى خطر ببولاق قتلا خفير مخزن حديد لمنعهما من قضاء سهرة حمراء صورة أرشيفية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث بولاق أبو العلا القبض على مسجلى خطر هاربين وشهرتهما "النص والعوا"، لاتهماهما بقتل خفير بمخزن حديد حاول منعهما من ممارسة الرذيلة مع ساقطة، حيث انهال عليه بالضرب بعصا حتى فارق الحياة بعدما اعترض على دخولهما المخزن المملوك لعم أحدهما وبرفقتهما فتاة ليل، لممارسة الفحشاء معها.

واعترفا المتهمان أمام المستشار أحمد معاذ مدير نيابة حوادث وسط القاهرة بقتل المجنى عليه لممارسة الرذيلة مع ساقطة فى المخزن، وقالا إنهما لم يقصدا قتله، ولكنهما أرادا تأديبه للاختلاء بالفتاة وحدهما، ولكنه أصر على موقفه وتعمد إحراجهما أمام الساقطة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا بالعثور على جثة خفير أمام المخزن المكلف بحراسته، وتبين من التحريات أنه منع مسجلين أحدهما ابن شقيق صاحب المخزن من الدخول برفقة ساقطة لقضاء ليلة معها، وكشفت معاينة النيابة العثور على جذع شجرة ملطخ بالدماء، فتحفظت عليه، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين.

وتبين من التحقيقات بإشراف المستشار محمد العتيق المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة ومحمود خليل رئيس النيابة الكلية، أن المسجل "حسام النص" ابن شقيق صاحب االمخزن اصطحب صديقه "أحمد العوا" مسجل خطر وفتاة ليل لقضاء وقت حرام داخل غرفة بالمخزن فرفض، فقتلاه بجذع الشجرة.

تحرر المحضر رقم 1951 لسنة 2014 وبإحالتهما إلى النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة