لأول مرة منذ "الجرف الصامد" صواريخ غزة تصيب 52 إسرائيليا دفعة واحدة.. يديعوت: إصابة 32 بجراح عقب سقوط صاروخ على مبنى فى "أشكلون".. وجيش الاحتلال يرد بغارات وحشية على القطاع

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 12:49 م
لأول مرة منذ "الجرف الصامد" صواريخ غزة تصيب 52 إسرائيليا دفعة واحدة.. يديعوت: إصابة 32 بجراح عقب سقوط صاروخ على مبنى فى "أشكلون".. وجيش الاحتلال يرد بغارات وحشية على القطاع جانب من أحداث غزة
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة منذ انطلاق عملية "الجرف الصامد" الإسرائيلية ضد قطاع غزة، أصابت صواريخ المقاومة الفلسطينية إصابات مباشرة لعدد من الإسرائيليين عقب سقوط القذائف الصاروخية على منازلهم، حيث أصيب 32 شخصا من بعد تعرض أحد المنازل بمدينة "أشكلون" بصاروخ أطلق من قطاع غزة، كما أصيب 20 آخرين بعد سقوط قذيفة "هاون" على منزلهم بـ"عسقلان".

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه منذ صباح اليوم الثلاثاء، تجدد القصف الصاورخى المنطلق من قطاع غزة باتجاه إسرائيل بصورة مكثفة للغاية، أدى لإصابة العشرات من الإسرائيليين بجروح خطيرة ومتوسطة، فى أشكلون وعسقلان.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، إن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت صاروخا فى أجواء تل أبيب الكبرى، كما سقطت فى منطقة المجلس الاستيطانى "أشكول" فى النقب الغربى عدة قذائف صاروخية انفجرت فى أرض خلاء دون وقوع إصابات أو أضرار.

وقد تعرضت المناطق الإسرائيلية المحيطة بقطاع غزة لعدد كبير من القذائف الصاروخية وقذائف الهاون، وفى المقابل رد سلاح الجو الإسرائيلى على الهجمات الصاروخية بعدد كبير من الغارات الوحشية على مناطق متفرقة بقطاع غزة، من بينها مبان ادعى أنها تستخدم كمقرات لقيادات حركة "حماس".

وقالت يديعوت إنه تم استهداف المنصة التى أطلقت منها قذيفة الهاون التى أسفرت عن مقتل الطفل الإسرائيلى دانيال تراجيرمان فى قرية "نحال عوز" قبل 4 أيام، كما تم قصف ورشة لتصنيع الوسائل القتالية.

وكشفت مصادر فلسطينية أن الطائرات الإسرائيلية دمرت برجين فى وسط غزة مما تسبب فى مقتل فلسطينيين وجرح 25 آخرين، كما استشهد 10 فلسطينيين بسبب الغارات الجوية الإسرائيلية على القطاع.

وحذر وزير التضامن الاجتماعى الإسرائيلى مائير كوهين، القيادى بحزب "هناك مستقبل" من أن الجيش الإسرائيلى سيجتاح غزة برياً إذا لم تشهد فترة اليومين المقبلين تطورات جديدة للتهدئة.



موضوعات متعلقة

بالفيديو والصور.. قصف مساجد غزة شاهد على جرائم جيش الاحتلال.. والفلسطينيون يصلون على أطلالها.. و"أوقاف القطاع": هدم 271 مسجدًا منذ بدء العدوان.. والأهالى يجمعون تبرعات لإعادة أعمار دور العبادة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة