محافظ أسوان: 3 آلاف مشجع يحضرون لودية المنتخب مع كينيا السبت

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 10:56 ص
محافظ أسوان: 3 آلاف مشجع يحضرون لودية المنتخب مع كينيا السبت حسام غالى فى مران المنتخب
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محافظ أسوان مصطفى يسرى عن جاهزية استاد أسوان الرياضى، لاستضافة مباريات المنتخب الوطنى بعد انتهاء أعمال تطويره.

جاء ذلك أثناء استقبال محافظ أسوان للمنتخب الوطنى لكرة القدم، حيث حضر أولى التدريبات استعداداً للتصفيات الإفريقية المؤهلة لتصفيات بطولة الأمم إفريقيا 2015 بالمغرب، والتى من المنتظر أن يبدأها الفريق بمباراة ودية مع المنتخب الكينى السبت المقبل.

وكشف المحافظ عن أن المبارة سيحضرها 3 آلاف مشجع، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والأمن، موضحا أنه تم وضع خطة مرورية كاملة لتحقيق الانسيابية فى دخول وخروج الجمهور, بجانب تشديد الإجراءات الأمنية عقب المبارة لمنع أى احتكاكات بين الجماهير التى ستشجع المبارة, مع توفير سيارات الحماية المدنية والمطافئ والإسعاف والأطقم الطبية.

وشدد محافظ أسوان على أن ثقة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم فى نجاح هذا اللقاء على أرض المحافظة، لم تأت من فراغ، ولكنها تؤكد على أن المحافظة آمنة تماماً وبها جمهور يتمتع بالروح الرياضية ليكون ذلك بداية عهد جديد لعودة الجماهير للملاعب.

وتابع "أسوان تتميز بأن طقسها مشابه لطقس
إفريقيا، وهو الذى يجعلها المقصد المناسب لإقامة أى مباريات أو معسكرات إعداد، بالإضافة إلى تمتعها بالبنية الأساسية السياحية والخدمية بجانب المنشآت الرياضية والملاعب, علاوة على المطارات والنقل السياحى".

واستكمل "نسعى لاستغلال هذا الحدث ووضع أسوان على الخريطة السياحة الرياضية من خلال تنظيم المزيد من البطولات والمحافل الرياضية على المستوى الدولى والإفريقى والمحلى".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة