9 علامات هامة عند اختيار زوج المستقبل.. تأكدى أنه يستمع لكى جيدًا.. تصرفى بعفوية معه.. ولابد أن تنجذبى له عاطفيًا وجسديًا.. ويشعركِ أن سعادتك هى سعادته.. ولا يحصى عيوبك

الأربعاء، 27 أغسطس 2014 04:08 م
9 علامات هامة عند اختيار زوج المستقبل.. تأكدى أنه يستمع لكى جيدًا.. تصرفى بعفوية معه.. ولابد أن تنجذبى له عاطفيًا وجسديًا.. ويشعركِ أن سعادتك هى سعادته.. ولا يحصى عيوبك صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواصفات فارس أحلام كل فتاة يختلف عن الأخرى، وخلال مشوار البحث عن النصف الآخر تقابل الفتاة العديد من النماذج فى مدرجات الدراسة وفى مجال العمل إضافة إلى الأهل والأصدقاء، وعند الاختيار تصاب بالحيرة فى معرفة المواصفات التى يمكن من خلالها اختيار شريك للحياة مناسبًا لها ولمكانتها الثقافية والاجتماعية، لذلك قرر موقع elitedaily أن يساعد فتيات العالم فى اختيار " العريس المناسب" ونشر عدة علامات يجب أن تجدها الفتاة فى الرجل الذى ستقضى معه باقى حياتها.

- التصرف بعفوية أمامه
زوجك المستقبلى سيراكِ فى أوقات الفرح والحزن لذلك يجب أن يشعر أنك لا تتجملى أمامه فى الشكل والمواصفات، إذا وجدتِ الشخص الذى تتصرفى بطبيعتك وبشكل عفوى أمامه من المؤكد هو يصلح ليكون زوج المستقبل.

- سعادتك من سعادته والعكس
إذا كان لا يهمك الوضع الذى هو عليه من فرح أو حزن أو ظروف والعكس فلا تترددى أن تتركيه، لأن الحياة تتطلب المشاركة فى كل شىء، والبعد عن الأنانية، فالأزواج يجب أن يكون الشىء الذى يسعدهم واحدًا، والشىء الذى يحزنهم واحد أيضا.

- الجاذبية
الزوج المستقبلى ليس كنزًا من المال أو تأمين لحياة مستقرة ولكن يجب أن يكون هناك جاذبية جسديًا وعاطفيًا وعقليًا، إذا وجدتِ هذه العلامة فهو يصلح ليكون زوجك المستقبلى.

- تريدى مشاركته كل شىء
عند اختيار شاب للزواج يجب أن تشعر الفتاة أنها تريد أن تشاركه كل شىء فى حياتها، وعدم القيام بأمر ما وحدها، مثل التنزه، والسفر بعيدا عنه، لأن ذلك يدل على أنه حمل وعبء عليها، وهذا الشعور يجب أن يكون تلقائيًا غير موجه.

- وقت الحب أكثر من عدد المشكلات
الشخص الذى تقضى علاقتك معه فى مشكلات متتابعة لا يصلح أن يكون زوجك لأن ساعات الحب والاتفاق يجب أن تكون أعلى بكثير من المشكلات، على الرغم من أنها أمر طبيعى ولكن بحدود.

- يستمع لك جيدًا
الرجل الذى لديه القدرة على سماعك وقت الفرح والحزن والشكوى وسماع وجهة نظرك المخالفة له هو من يملك العلامة الأقوى لتختاريه زوجًا وشريكًا للحياة، لأنه يعطى لكِ مساحة للتعبير عن نفسك أما الرجل الذى يمل أنانى.

- لا يعدد لكى عيوبك
شريك حياتك يجب أن يتقبل شخصيتك كما هى، ولا يقوم من وقت لآخر بعد العيوب والأخطاء الموجودة فى شخصيتك.


موضوعات متعلقة..


رشدى أباظة.. دنجوان السينما المصرية ومعشوق النساء عانى كثيرا من المرأة فى حياته ‎



التطور الطبيعى لفتى الأحلام من أحمد رمزى ورشدى أباظة لرجال الصاعقة والعمليات الخاصة ‎










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نسيم

شريك حياتي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة