عائلة جمعة الشوان تكشف المخططات التحريضية لفضائية "مصر الآن" الإخوانية.. سيد الشوان: القناة طلبت منى الحديث عن تجاهل الدولة لأخى مقابل مبلغ مالى كبير.. ويؤكد: عرضت إطلاق اسم شقيقى على أحد ميادين قطر

الخميس، 28 أغسطس 2014 03:20 م
عائلة جمعة الشوان تكشف المخططات التحريضية لفضائية "مصر الآن" الإخوانية.. سيد الشوان: القناة طلبت منى الحديث عن تجاهل الدولة لأخى مقابل مبلغ مالى كبير.. ويؤكد: عرضت إطلاق اسم شقيقى على أحد ميادين قطر سيد الشوان
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تحدث فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى عن مخططات جديدة لجماعة الإخوان بإنشاء صحف ومواقع إلكترونية لبث الفتنة والعنف داخل مصر خلال لقائه مع الإعلاميين، ورؤساء تحرير الصحف قبل أيام، كشف سيد الشوان شقيق البطل المصرى والقيادى الشعبى بالسويس جمعة الشوان، عن مخطط إخوانى بالمحافظة عن طريق قناة مصر الآن لاستقطاب قيادات من السويس للسفر إلى تركيا.

وقال الشوان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن مسئولى القناة قاموا بالاتصال به منذ يومين، وبينهم شخص كان يعمل بقناة الجزيرة مباشر مصر وعرضوا عليه السفر إلى تركيا وتسجيل حلقة عن البطل المصرى جمعة الشوان، والتطرق فى الحديث عن تجاهل الدولة لشقيقه وعدم الاهتمام به، بالإضافة إلى الحديث عن الأزمات والمشاكل التى تمر بها مصر حاليا ووجهة نظره فى النظام الحالى والسابق وعرض كافة المشاكل الاجتماعية.

وأكد الشوان أن العرض تضمن تسجيل اللقاء فى تركيا ومبلغ مالى كبير والإقامة لعدة أيام ورحلة صيفية، كما عرضوا عليه السفر لقطر فى جولة عربية، مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد لإطلاق اسم أخيه على أحد ميادين قطر تخليدا له، وذلك كمحاولة لإقناعه للسفر، مشيرا إلى أنهم طالبوه بتجهيز رقم جواز السفر لعمل التأشيرات اللازمة، موضحين أنهم سيقومون بالتسجيل معه ضمن الحلقات التجريبية الرسمية الأولى لقناة "مصر الآن".

وأضاف أنه لم ولن يبيع وطنه من أجل حفنة أموال يستغلها البعض لمصالح وأفكار شيطانية تسعى لهدم الدولة المصرية.

مخطط الإخوان، لم يتوقف عند عائلة "الشوان"، فقد كشف عدد من شباب الثورة عن قيام شخص كان يعمل بقناة الجزيرة القطرية بفتح خط اتصال مع عدد من قيادات السويس الذى يتمتعون بسمعة طيبة بالمحافظة ولا يستطيع أحد التشكيك فى وطنيتهم من أجل السفر لتركيا والتسجيل معهم هناك.

كما قام مسئولو قناة "مصر الآن" بالاتصال ببعض أسر شهداء 25 يناير، من أجل استضافتهم بتركيا فى رحلة تستغرق أسبوعين فى مقابل مبالغ مالية يريدونها بالإضافة إلى الإقامة بأحد أهم الفنادق بتركيا وعمل رحلات ترفيهية وسياحية.

وكشف أحد شباب الثورة بالسويس رفض ذكر اسمه، أن مسئولى القناة قاموا بالاتصال به منذ أسبوع وطالبوه بتحضير جواز سفر من أجل السفر لتركيا مقابل 3 آلاف دولار ورحلة سياحية، بالإضافة للسفر لقطر إذا كان يريد ذلك، والتسجيل معه بقناة الجزيرة مباشر.


سيد الشوان أثناء توقيعه على استمارة تمرد ضد الإخوان


سيد الشوان أثناء حوار "اليوم السابع" معه



موضوعات متعلقة..

بعد أن كشفها السيسى..ننشر تفاصيل المواقع المشبوهة لضرب استقرار مصر..إبراهيم منير يؤسس"ميديا ليمتد" ويطلق العربى الجديد من لندن برئاسة تحرير وائل قنديل.. و"مصر الآن" تبث من تركيا بقيادة إخوان "مصر25"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

ناس وطية دة اخلاق ناس عايزة الخير لمصر اشكال مريضة لو كان الامر بيدى لرميت كل اخوانى فى المحيط

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رجب

روح يا شيخ... الله يسترك و يعزك دنيا و اخره

روح يا شيخ... الله يسترك و يعزك دنيا و اخرخ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية مغتربة

موقف لا ينسى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مسلم وفخور بإسلامه

خونة ومصيرهم القتل فى النهاية مثل قاداتهم المنحرفة قطب والبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد6\30

تسلم البطن التى حملتك انت واخوك

احنا مصريين بنفتخر بيك انت والبطل جمعه الشوان

عدد الردود 0

بواسطة:

alio

ياريت كل مصرى يكون زى حضرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

alio

ياريت كل مصرى يكون زى حضرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري الاصيل

عائلة الشرف والكطرامة الوطنية

تسلموا ياجميع عائلة الشوان وطنيون شرفاء احرار

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

للأسف

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

للأسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة