أكرم القصاص - علا الشافعي

الجهاد الإسلامى: شعبنا أفشل مخططات الإحتلال وألتف حول المقاومة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 03:49 م
الجهاد الإسلامى: شعبنا أفشل مخططات الإحتلال وألتف حول المقاومة محمد الهندى عضو المكتب السياسى بحركة الجهاد
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبرت حركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين أن غزة انتصرت فى المعركة الأخيرة مع الإحتلال الإسرائيلى.

مؤكدة أن الشعب الفلسطينى أفشل مخططاته بإلتفافه حول المقاومة خلال العدوان الذى استمر 51 يوماً
جاء ذلك خلال مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت عقب صلاة الجمعة مباشرة من المسجد العمرى وسط مدينة غزة ودعت إليها حركة الجهاد الإسلامى احتفاء بانتصار المقاومة فى معركة "البينان المرصوص" وهى التسمية التى أطلقتها الحركة على المواجهة الأخيرة مع إسرائيل.

وقال محمد الهندى عضو المكتب السياسى للحركة فى كلمة خلال المسيرة:" إننا نحتفل اليوم بثالث عدوان إسرائيلى على شعب أعزل محاصر وثالث انجاز على طريق تحرير القدس".

ووجه الهندى التحية للشعب الفلسطينى "الذى احتضن المقاومة ودفع الفاتورة الأكبر للعدوان"، وقال "شعبنا افشل مخطط الإحتلال الذى حاول أن يصنع شرخا بينه وبين المقاومة من خلال القصف المجنون للبيوت والأبراج السكنية.

كما وجه الهندى التحية لفصائل المقاومة وسرايا القدس الجناح العسكرى للحركة وكتائب القسام الجناح العسكرى لحماس وكل فصائل المقاومة الذين ثبتوا فى الميدان وقدموا الشهداء من أجل فلسطين.

وأكد الهندي "فشل العدو الاسرائيلى الذى استهدف بعدوانه تصفية قضية فلسطين بتصفية المقاومة مستغلا لحظة ما بدا وكأنه انهيار للوضع العربى فى حرائق داخلية".

وتابع بالقول إن استعداد المقاومة وصمود الشعب الذى لم يتأوه رغم حجم المحرقة , قلب السحر على الساحر ليس فى فلسطين وحدها بل في المنطقة والعالم ويتحول العدوان إلى معركة فاصلة لها ما بعدها ستحدد مستقبل غزة وفلسطين وتؤثر فى تحديد مستقبل المنطقة لسنوات قادمة، وإننا نريد لشعبنا أن يتحرر ولأمتنا أن تنهض ولا سبيل لذلك إلا بمواجهة التغول الصهيونى فى المنطقة ونحن رأس حربة الأمة فى هذه المواجهة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

حماس اعترفت بمقتل الثلاثة الاسرائيليين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة