النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعى باتهام أمين شرطة إمبابة باغتصاب معاقة

الجمعة، 29 أغسطس 2014 02:13 م
النيابة تنتظر تقرير الطب الشرعى باتهام أمين شرطة إمبابة باغتصاب معاقة صورة ارشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر قضائى بنيابات شمال الجيزة لـ"اليوم السابع"، أن النيابة تنتظر غدا السبت، وصول تقرير مصلحة الطب الشرعى فى واقعة اتهام أمين الشرطة، بقوة قسم شرطة إمبابة، بالتعدى جنسيا على فتاة معاقة ذهنيا، أثناء تواجدها داخل الجحز بعد محاولة خطفها على يد عاطلين، لاتخاذ الإجراءت اللازمة ضد المتهم بعد حبسه على ذمة التحقيقات.


بدأت تفاصيل الواقعة، عندما تعرضت المجنى عليها إلى واقعة اختطاف على يد شخصين يستقلان توك توك، حاولا خطفها إلا أن الأهالى شاهدوا الواقعة وألقوا القبض على المتهمين، وسلموهما إلى قسم الشرطة التى عرضتهم على النيابة، وقررت حبسهما وإيداع المجنى عليها قسم إمبابة، للبحث فى محاضر المفقودين للتوصل إلى هويتها وإعادتها إلى أهلها مرة أخرى.


وفى ليلة الأربعاء فى الساعات الأولى داخل المتهم إلى حجز النساء وطلب المجنى عليها بحجة سماع أقوالها، واعتدى عليها جنسيًا داخل غرفة بديوان القسم، وفور عودتها إلى الحجز مرة أخرى، لاحظ بعض السجينات حالة إعياء شديدة على المجنى عليها، وبفحصها تأكدن من حدوث الاعتداء الجنسى عليها.

وفى الصباح أبلغت متهمتان الضباط عن الواقعة، وحرر محضر ومذكرة إدارية ضد المتهم، وبعرضها على النيابة أمرت بضبطه وإحضاره، وفور علم المتهم بقرار النيابة توجه إلى النيابة وأنكر علاقته بالواقعة، نافيا التعدى على المجنى عليها، إلا أن المتهمة أكدت للنيابة أن المتهم تعدى عليها، فأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.


وفى ليلة الأربعاء فى الساعات الأولى داخل المتهم إلى حجز النساء وطلب المجنى عليها بحجة سماع أقوالها, واعتدى عليها جنسيًا داخل غرفة بديوان القسم, وفور عودتها إلى الحجز مرة أخرى, لاحظت بعض السجينات حالة إعياء شديدة على المجنى عليها, وبفحصها تأكدوا من حدوث الاعتداء الجنسى عليها.

وفى الصباح أبلغت متهمتان الضباط عن الواقعة, وحرر محضر ومذكرة إدارية ضد المتهم, وبعرضها على النيابة أمرت بضبطه وإحضاره, وفور علم المتهم بقرار النيابة توجه إلى النيابة وأنكر علاقته بالواقعة، نافيا التعدى على المجنى عليها, إلا أن المتهمة أكدت للنيابة أن المتهم تعدى عليها, فأمرت بحبسه على ذمة التحقيق.


أخبار متعلقة:

ترحيل أمين الشرطة المتهم باغتصاب معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة إلى السجن.. وزملاء الجانى: "خالد" يعمل معنا منذ 20 عاما ولديه 3 أبناء.. والقسم مراقب بكاميرات.. وأقوال المجنى عليها لا يعتد بها
تفاصيل تعدى أمين شرطة على معاقة ذهنيا داخل قسم إمبابة..المتهم أخرج المجنى عليها ليلا بحجة سماع أقوالها.. وسجينتان اكتشفتا الواقعة وأبلغتا الضباط.. والنيابة تأمر بحبس الجانى وعرض الضحية على الطب الشرعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة