شباب "سفراء العمل التطوعى" يزيدون من عدد الطلبات لقافلة المنوفية

الجمعة، 29 أغسطس 2014 01:00 م
شباب "سفراء العمل التطوعى" يزيدون من عدد الطلبات لقافلة المنوفية شباب سفراء العمل التطوعى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد قافلتهم إلى محافظة المنوفية، يزيد شباب "سفراء العمل التطوعي" من مفاجئتهم لأهل الثلاث قرى التى يقصدوهم فى هذه القافلة وهم "كفر الطرينة، عزبة كرم، عزبة دلهمو" لسد احتياجاتهم يوم الجمعة 5 سبتمبر القادم.

يقول حاتم الروبى، مؤسس "سفراء العمل التطوعى بمصر"، لـ"اليوم السابع": " تعتبر هذه القافلة الأولى لنا فى محافظة المنوفية، ومع إقبال المتبرعين لمساعدة هذه القرى استطعتنا زيادة عدد المفاجئات التى نحضر لها لأهل القرى، بحيث زاد عدد العرائس إلى 12 عروسة نحضر لكل عروسة ثلاجة وغسالة وبوتاجاز، بالإضافة إلى الانتهاء من تجهيز 300 شنطة مدرسية وتجهيز القافلتين الطبيتين وزيادة قافلة خاصة بعلاج مرضى السكر، وزيادة عدد الشنط الغذائية إلى 322 شنطة، بالإضافة إلى الانتهاء من الكرسى لذوى الاحتياجات الخاصة.

ويضيف، أما بالنسبة مشروعات الأسر لتساعدهم على المعيشة تم الانتهاء من مشروع التروسيكلات والبقاله والخضروات والمنظفات، مع استبدال مشروع ماكينة الخياطة بأخر تربية ماعز، وتم تسليم مشروع تربية المواشى من قبل سفرنا.

ويشير حاتم، مع استمرار التبرع نستمر فى تسديد احتياجات أسر أكثر من المستهدف، فالقرى تحتاج إلى الكثير والكثير من المساعدات بالإضافة إلى حاجتنا لمتطوعين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة