"المصرية للتمويل" تنظم نموذج محاكاة البورصة بجامعة أسيوط

الأحد، 03 أغسطس 2014 04:15 م
"المصرية للتمويل" تنظم  نموذج محاكاة البورصة بجامعة أسيوط محسن عادل نائب رئيس الجمعية المصرية للتمويل
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد بكلية التجارة جامعة أسيوط نموذج محاكاة للبورصة المصرية خلال الفترة من 9 حتى 27 أغسطس الجارى تحت رعاية جامعة أسيوط وبالاشتراك بين الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار والبورصة المصرية وشركة مباشر.

وسيتم تقديم مجموعة من المحاضرات الهامة عن نظام التداول فى البورصة ودور البورصة فى الاقتصاد وطرق التحليل وادوات دعم اتخاذ القرار .

ويفتتح النموذج كلا من د.عادل ريان نائب رئيس الجامعة و د.عبد السلام نوير وكيل كلية التجارة أ.محسن عادل نائب رئيس الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار.

وتتبنى البورصة المصرية وشركة مباشر بالتعاون مع الجمعية تقديم مجموعة من المحاضرات العملية التى تساعد على تنمية مهارات المتعاملين مع البورصة وتأهيلهم بشكل جيد .

وتقوم شركة مباشر ولاول مرة بصعيد مصر بتقديم مجموعة من المحاضرات المتعلقة بالتطور التكنولوجى فى عمليات التداول بالاضافة الى كيفية الاستفادة من الادوات التحليلية المتاحة على نظم التداول الالكترونى .

وقال محسن عادل إن الجمعية تتبنى فكرة تقديم محاضرات عن البورصة بصعيد مصر بشكل كبير بعد اهمال طال لفترة طويلة ادى الى انخفاض حجم المتعاملين و الشركات المقيدة فى صعيد مصر بالرغم من وجود فرع للبورصة المصرية بسوهاج .

وعبر أحمد شرابى مسئول علاقات المستثمرين بشركة مباشر تداول عن رغبة الشركة فى الوصول الى شرائح جديدة من المتعاملين بهدف توسيع قاعدة المشاركة الفعالة فى تطوير سوق رأس المال عن طريق تعريفهم بأهمية البورصة والأدوات المالية الجديدة ونظم التداول فى مصر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة