"الشباب": مباراة مصر وكينيا بادرة أمل لعودة الجماهير إلى المدرجات

السبت، 30 أغسطس 2014 10:13 م
"الشباب": مباراة مصر وكينيا بادرة أمل لعودة الجماهير إلى المدرجات المهندس خالد عبد العزيز
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن المباراة الودية التى تجمع منتخب مصر مع منتخب كينيا على استاد أسوان الرياضى الجديد ربما تكون بداية عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى، وعودة السياحة المصرية إلى أسوان، مؤكدا على ضرورة نبذ الخلاف والتكاتف من أجل النهوض بمصر فى مختلف المجالات ومنها الرياضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته وزارة الشباب والرياضة بأحد فنادق محافظة أسوان قبل بدء مراسم افتتاح استاد أسوان الرياضى بحضور السيد اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، والسيد إليا ديوم وزير الشباب والرياضة بولاية بحر الغزال بجنوب السودان، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة، والنقاد الرياضيين.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز أنه تابع استعداد المنتخب القومى المصرى فى معسكره بأسوان الذى بدأ يوم الاثنين الماضى، وأن جماهير أسوان تنتابهم السعادة بتواجد المنتخب بأسوان، لافتا أن المنتخب المصرى عندما يقوم بإقامة معسكراته فى مختلف المحافظات سيزيد من ترابطه مع المواطنين.

وأشار إلى أننا فى حاجة إلى وجود الجماهير داخل مدرجات المباريات لتؤازر المنتخب القومى المصرى. وتخلل المؤتمر عرض تقديمى حول المنشآت الشبابية والرياضية التى قامت الوزارة بتطويرها ومنها استاد أسوان الرياضى الذى تكلف تطويره 41 مليون جنيه، وعرض التقرير صورا لإنشاءات الاستاد خلال مراحل تطويره إلى أن أصبح منشأة مميزة تضاف إلى قيمة منشآت محافظة أسوان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة