طلاب "حلوان" يستاءون من زيادة مصروفات التخرج والقيد.."رئيس الاتحاد": الشهادات زادت من 10 جنيهات إلى 50 جنيها والتوثيق بـ75 جنيها وسنتوجه بشكوى لرئيس الجامعة..و"حاسبات":ارتفعت من 10 جنيهات إلى 25 جنيها

الأحد، 31 أغسطس 2014 06:14 ص
طلاب "حلوان" يستاءون من زيادة مصروفات التخرج والقيد.."رئيس الاتحاد": الشهادات زادت من 10 جنيهات إلى 50 جنيها والتوثيق بـ75 جنيها وسنتوجه بشكوى لرئيس الجامعة..و"حاسبات":ارتفعت من 10 جنيهات إلى 25 جنيها جامعة حلوان
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار ارتفاع أسعار شهادات القيد والتخرج، استياء عدد من طلاب جامعة حلوان، عن العام الماضى، حيث تساءل الكثيرون عن سبب زيادة الأسعار.

وقال إسلام فوزى، رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، إنهم سيتوجهون بشكوى لرئيس الجامعة عند اللقاء به، لمعرفة سبب زيادة مصروفات الجامعة على الطلاب الجدد واستخراج الشهادات، التى زادت بنسبة 50% عن العام الماضى.

وأضاف "فوزى"، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن شهادة التخرج زادت من 10 جنيهات إلى 50 جنيهًا وتوثيقها أصبح بـ75 جنيهًا، بحجة ميكنة شهادة التخرج، وأنهم سيطالبون بتطوير المنظومة التعليمية من خلال كوادر جديدة وتطوير الكوادر الموجودة للتعامل مع الطلاب.

وقال محمود ناجى، رئيس اتحاد طلاب كلية حاسبات ومعلومات جامعة حلوان، إنه تمت زيادة مصروفات استخراج شهادات القيد من الكلية من 10 جنيهات إلى 25 جنيها، للشهادة الواحدة للطلاب الراغبين فى التدريب.

وقال أحد طلاب كلية التربية الرياضية، إن أسعار الكتب فى زيادة مستمرة، والمذكرات أيضًا، وأنه تمت زيادة أسعار شهادات التخرج إلى أكثر من 20% فى ظل سوء الخدمة التعليمية، مؤكدا أن الجامعة تأخذ الزيادة لصالحها.

ومن جانبه، قال الدكتور على محمود الخفيف، عميد كلية الفنون التطبيقية، إنه تمت زيادة أسعار شهادات التخرج للطلاب من 20 جنيهًا إلى 50 جنيهًا، وذلك بناءً على قرار مجلس الجامعة، مؤكدا أنه لا توجد زيادة بمصروفات الطلاب الجدد.

وأضاف "الخفيف" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد الطلاب الجدد بالكلية سيصل إلى 520 طالبًا، بناءً على تعليمات المجلس الأعلى للجامعات، وأنه تم إجراء امتحان أمس للطلاب المحولين من الكليات المناظرة، وسيتم قبول 5%.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة