محافظ البحيرة يوجه بسرعة إنهاء أعمال تطوير محطة مياه شرب شبراخيت

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 06:53 م
محافظ البحيرة يوجه بسرعة إنهاء أعمال تطوير محطة مياه شرب شبراخيت اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، أن جميع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة تم إدراجها فى خطة العام المالى الحالى، كما تم تدبير الاعتمادات المالية اللازمة لإنهائها خلال هذا العام.

جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع متابعة الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بحضور المهندسة نادية عبده نائب المحافظ والمهندسة أحلام أحمد السيد السكرتير العام ومحمد الصيره السكرتير العام المساعد وماهر العدوى رئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وفتحى شمسية رئيس قطاع المشروعات بشركة المياه، ورؤساء الوحدات المحلية.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من الوحدات المحلية بمراكز حوش عيسى وأبو المطامير ووادى النطرون وشركة مياه الشرب لمعاينة خط المياه الواصل من محطة مياه الشرب بغرب النوبارية حتى رافع "صلاح العبد" للتأكد من عدم وقوع تعديات عليه مع حصر التعديات أن وجدت.

كما وجه بسرعة الانتهاء من أعمال إحلال وتطوير محطة مياه شرب شبراخيت بطاقة 86 ألف م3/يوم، وسرعة الانتهاء من توسعات محطة معالجة أبو المطامير مع إجراء الصيانة للمحطة القديمة، وسرعة الانتهاء من مشروعات صرف صحى كفر الدوار وتوسعات محطة المعالجة وحل مشكلة إدراج قرى أبو محمود وأبو رابح بكوم البركة وسيدى غازى ضمن مشروع الصرف الصحى.

وكلف "هدهود" برفع كفاءة محطات مياه الشرب بقرى منية السعيد وكوم القناطر وبركة غطاس وتحسين جودة المياه بها من خلال تطهير المروقات والقضاء على نسب العكارة بها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة