"الشباب والرياضة" تستقبل مستشار الشئون الثقافية بسفارة جمهورية "القمر" لتفعيل العلاقات الثنائية

الأربعاء، 06 أغسطس 2014 10:53 ص
"الشباب والرياضة" تستقبل مستشار الشئون الثقافية بسفارة جمهورية "القمر" لتفعيل العلاقات الثنائية جانب من الاجتماع
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الدكتورة جهاد عامر، مدير عام العلاقات العامة والخارجية والتعاون الدولى والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، عبد الشكور خالد مادى، مستشار الشئون الثقافية لدى سفارة جمهورية جزر القمر المتحدة بالقاهرة، والمستشار يعقوب عبد الفتاح سيد، مسئول ملف جامعة الدول العربية بسفارة جمهورية جزر القمر المتحدة بالقاهرة، لتفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين على المستوى الشبابى.

أشارت "عامر" إلى أن وزارة الشباب والرياضة المصرية تعمل على تكثيف أوجه التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ووزارة الشباب والثقافة والتربية والتعليم بجمهورية جزر القمر المتحدة، لافتة إلى ضرورة تفعيل العلاقات بين البلدين لتبادل القيادات والخبرات الشبابية.

كما بحثت مدير عام العلاقات الخارجية والتعاون الدولى مع ممثلى جمهورية جزر القمر فرص المنح الدراسية من الجانبين، مطالبة ممثلى جزر القمر بإفادة وزارة الشباب والرياضة المصرية بفرص المنح الطلابية المجانية داخل جمهورية جزر القمر المتحدة فيما تراه الدولة مناسباً لها، وكذا فيما يخص الدورات التدريبية لصقل مهارات الشباب.

جددت جهاد عامر الدعوة لوزارة الشباب بجمهورية جزر القمر المتحدة للمشاركة فى معسكر العمل التطوعى المقام فى مصر خلال الفترة من 22-28 أغسطس الجارى، مما يسهم فى تعميق التبادلات الشبابية بين الدول العربية الإفريقية، وترسيخ مفهوم التعاون بين الدول.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة