الدفعة الخامسة من جرحى قطاع غزة تصل إلى الأردن لتلقى العلاج اللازم

الخميس، 07 أغسطس 2014 01:23 ص
الدفعة الخامسة من جرحى قطاع غزة تصل إلى الأردن لتلقى العلاج اللازم جانب من العدوان على غزة
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت إلى مدينة الحسين الطبية، مساء أمس الأربعاء الدفعة الخامسة من الجرحى والمصابين الفلسطينيين، جراء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة والبالغ عددها 6 حالات (جميعهم من النساء والأطفال) ، وذلك لتلقى العلاج اللازم.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) أنه قد تم إدخال الجرحى إلى مدينة الحسين الطبية مساء أمس لتلقى الإسعافات اللازمة وإجراء العمليات الجراحية ومتابعة حالاتهم التى تعرضت لإصابات بليغة تحتاج إلى العناية المركزة والمداخلات الجراحية العاجلة.

وتنفيذا للتوجيهات الملكية للحكومة والقوات المسلحة واستكمالا للجهود التى بدأت منذ بدء العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة ، أرسلت القيادة العامة للقوات المسلحة ممثلة بالخدمات الطبية الملكية أمس 450 وحدة دم للمستشفى الميدانى العسكرى الأردنى فى القطاع فيما تم إخلاء الدفعة الخامسة من الجرحى.

ويقوم المستشفى العسكرى الميدانى الأردنى فى القطاع بالتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة بجميع الجهود التى تقوم بها المملكة ، بما فى ذلك إخلاء الجرحى وتقديم المساعدات الإنسانية من داخل المملكة وخارجها والمواد والمستلزمات الطبية ، حيث يتم توزيعها على مستشفيات القطاع والجمعيات الخيرية هناك بالتنسيق مع الجهات المعنية فى غزة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة