قيادى بحركة حماس: المقاومة ترقب عن كثب التطورات السياسية فى القاهرة

السبت، 09 أغسطس 2014 05:08 م
قيادى بحركة حماس: المقاومة ترقب عن كثب التطورات السياسية فى القاهرة القيادى بحركة حماس مشير المصرى
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد القيادى بحركة حماس مشير المصرى أن هناك تعنتا إسرائيليا فيما يتعلق بالمفاوضات غير المباشرة مع الجانب الإسرائيلى ، وقال " إن ردود "العدو الصهيونى " لا ترقى إلى المستوى المطلوب".

وأضاف المصرى فى سياق لقاء مع قناة " الغد العربى " اليوم " السبت " نحن نتحدث عن وقف شامل للعدوان المفروض على الشعب الفلسطينى ، وإن هذا ما لا يستعد له الجانب الإسرائيلى وإنه غير مستعد لوقف الاغتيالات والاجتياحات الجزئية لقطاع غزة ، كما أنه ليس مستعدا لإنهاء الحصار على قطاع غزة.

ورأى أن ما أسماها " الردود الجزئية " تعد بمثابة محاولة لإهدار الوقت وتقديم مناورات سياسية لتبرير ساحة ميدان القتال، ولفت إلى استمرار عملية التفاوض ، مشيرا إلى أن الموقف السياسى الفلسطينى موحد فى هذا الإطار ، وأن المقاومة ترقب عن كثب التطورات السياسية الجارية فى القاهرة ، وأنها على أهبة الاستعداد لكافة الخيارات.

وتوعد إسرائيل بأنها لن تنعم بأى أمن أو أمان ما لم يتحقق ذلك للشعب الفلسطينى ، ويحصل على حقه فى المطالب الإنسانية والعادلة ، وقال "إن المقاومة الفلسطينية ستواصل معركتها ضد العدو الصهيونى إذا ما استمر الحصار المفروض على قطاع غزة ، وأن المقاومة بمقدورها فرض حصار جوى على الكيان الصهيونى يشل حركة الطيران فى كل المطارات هذا الكيان الصهيونى " - حسب تعبيره -.

تجدر الإشارة إلى أن قناة " الغد العربى " قناة إماراتية أنشئت فى السادس من أكتوبر العام الماضى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التى أعادت للعرب عزتهم وكرامتهم ، ومقرها الرئيسى لندن والإقليمى بالقاهرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة