"ماريدايف" تتقدم لمناقصات أعمال إنشاءات بحرية بمصر والخليج والهند

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 01:03 ص
"ماريدايف" تتقدم لمناقصات أعمال إنشاءات بحرية بمصر والخليج والهند ترسانة بحريه أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد فوزى، الرئيس التنفيذى لشركة الخدمات الملاحية والبترولية "ماريدايف" إن شركته فازت بعقد جديد بقيمة 215 مليون دولار أمريكى مع العميل ONGC بدولة الهند، لتنفيذ أعمال إنشاءات بحرية ومد خطوط أنابيب بترول، ومن المقرر البدء فى التنفيذ خلال الربع الأخير من العام الحالى.

وكشف عن تقدم شركته بعدد من العروض لعدة مناقصات لتنفيذ أعمال إنشاءات بحرية متنوعة فى مصر والخليج العربى والهند، وهى الأسواق التى تتمتع فيها الشركة بخبرات واسعة وسمعة طيبة مع عديد من العملاء، وفى انتظار الإعلان عن نتائجها.

وأشار إلى أنه يتم حاليا تجهيز أرض المنطقة الصناعية بأبو ظبى بدولة الإمارات، حيث من المتوقع أن تكون جاهزة للبدء فى أعمال تصنيع المنشآت البترولية فى النصف الأول من العام القادم.

وأوضح أن استمرار تنفيذ عقد مع شركة Petrofac لتنفيذ أعمال مد خطوط بترول بحرية وشمندورات لصالح شركة ADMA-OPCO بقيمة إجمالية 151 مليون دولار أمريكى، والمتوقع الانتهاء من تنفيذه أوائل العام القادم.

وأكد استكمال المشروعات التى تم التعاقد عليها، والبدء فى تنفيذها العام الماضى، ومنها مشروع الإنشاءات البحرية مع شركة دبى للبترول وكذلك عقد شركة Maersk Oil، واستمرار تنفيذ عقود الصيانة للمنشآت البحرية بدول الخليج العربى مع شركات أرامكو وعمليات الخفجى المشتركة بالسعودية وزادكو وأدما بالإمارات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة