وداعش تسئ للإسلام..

مصطفى بكرى من المنيا:مقاومة الإرهاب لا تأتى إلا بالتنمية ومواجهة الفكر

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 03:57 م
مصطفى بكرى من المنيا:مقاومة الإرهاب لا تأتى إلا بالتنمية ومواجهة الفكر مصطفى بكرى المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى بكرى المتحدث الرسمى لائتلاف الجبهة المصرية رفض جموع المصريين للعمليات الإرهابية التى ترتكبها بعض عناصر الجماعات الإرهابية فى محاولة لزعزعة الاستقرار مؤكدا أن مقاومة الإرهاب لا تأتى إلا بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية ومقاومة الفكر بالفكر مضيفا أن تنظيم داعش يسىء لصورة الإسلام فى العالم موضحا أن المصريين يرفضون بشكل قاطع المخططات الأمريكية والغربية التى تستهدف مصر من الخارج والداخل ومحاولة تقسيم الدولة.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة المنيا اليوم التى قام خلالها بزيارة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بديرمواس وقرية دلجا حيث طالبه المرافقون بالتدخل للإفراج عن المقبوض عليهم بطريق الخطأ فى أحداث عنف وشغب الإخوان العام الماضى بالإضافة إلى لقائه مع الأنبا أغابيوس الأسقف العام لديرمواس ودلجا الذى عبّر عن تقديره لهذه الزيارة.

وأكد أن أبناء دير مواس على قلب رجل واحد من أجل مصر وصيانة أمنها واستقراره وطالب بكرى الرئيس عبد الفتاح السيسى بإجراء الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام الجارى.

كما عقد بكرى لقاء بقاعة شهرزاد بمدينة ديرمواس حضره صابر القاضى، نقيب المحامين بالمركز وعلاء حسانين، عضو مجلس الشعب السابق ومدير أوقاف دير مواس وواعظ أوقاف دلجا ومشايخ دلجا وأعضاء لجنة المصالحات والعديد من الرموز والشخصيات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة